في ختام البطولة العربية للملاكمة بمصر اليوم.. البطل شعيل القرناص يقابل بطل تونس الجويني في مواجهة ذهبية العرب

> القاهرة «الأيام» محمد فتحي

> يستعد نجم الملاكمة اليمنية ، البطل العربي شعيل غالب القرناص ، لخوض النزال النهائي بمواجهة الصراع على الذهبية في وزن 52 كجم ، عصر اليوم الإثنين ، عند مقابلته البطل التونسي محمد عزيز الجويني في ختام البطولة العربية الثالثة للملاكمة للشباب والتي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة ، خلال الفترة من 1 إلى 6 فبراير الجاري.
ويعد البطل العربي شعيل غالب القرناص هو حامل لقب ذهبية البطولة العربية الماضية ويسعى جاهداً لمواصلة تألقه ، والحفاظ على لقبه ، بالفوز على منافسه القوي محمد عزيز الجويني بطل دولة تونس.
وكان طرفا نزال الصراع على الذهبية هما البطلان قرناص وجويني قد وصلا إلى هذا النزال الختامي بعد تخطي عقبة نصف النهائي بفوز حامل اللقب العربي شعيل غالب القرناص ، على بطل المغرب برهولي بدر الذي كان قد هزم بطل مصر محمد عصام فيما البطل التونسي محمد عزيز الجويني هزم بطل الأردن محمد إبراهيم محمد.
الجدير بالذكر أن البطل شعيل غالب القرناص يشارك بوزن أكبر من وزنه من أجل الإحتكاك القوي عربياً والذي يأتي في إطار استعداده للمشاركة الأولمبية العالمية القادمة في تايلاند ، ومع ذلك أبدع ووصل للختام وعلى مقربة من ذهبية العرب التي تنتظر بطلنا الرائع شعيل القرناص.
- منتخبنا الوطني للملاكمة شارك بأربعة أوزان في البطولة العربية بمصر ، وقدم مستويات جيدة رغم إرهاق السفر بسبب توقف مطار عدن الدولي عن العمل مؤخراً ، إلى جانب الأخطاء التحكيمية ضد أبطالنا مصطفى محمد عبده ونسيم حسين القاضي وصدام علي الحوري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى