السد يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة الشهيد الرهوي بأبين

> باتيس «الأيام» سالم حيدره

> تأهل فريق السد إلى الدور الثاني من منافسات بطولة الشهيد بالليل شيخ الرهوي للأندية لكرة القدم التي ينظمها ناديا السد والتعاون بمنطقة باتيس محافظة أبين تحت إشراف اتحاد فرع القدم بالمحافظة ، والتي تقام بدعم من قبل الداعم الرياضي الشيخ بالليل الرهوي ، ومصنع إسمنت الوحدة بباتيس بمشاركة 12 فريقاً من محافظات أبين وعدن والضالع ، تم تقسيمها إلى أربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني .. وقد جاء تأهل فريق السد بعد تجاوزه فريق الفجر الجديد بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب مدرسة باتيس وذلك ضمن المجموعة الثانية.
إنتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، حيث سجل هدف السبق لفريق السد اللاعب محمد حسين صالح في الدقيقة 12 وأدرك فريق الفجر التعادل بواسطة اللاعب محمود سالم في الدقيقة 32 لتنتهي وقائع الشوط الأول 1/1.
وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء قوة بين الفريقين ، وأهدرا العديد من الفرص السهلة ولكن في اللحظات الأخيرة للقاء تمكن اللاعب مراد نصر من تسجيل هدف الفوز لفريق السد لتنتهي المباراة بفوز السد بهدفين لهدف ويعلن تأهله للدور الثاني بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد أربع نقاط فيما ستكون المواجهة الأخيرة بين فريقي بنا والفجر الجديد ، لتحديد الطرف الثاني المتأهل عن المجموعة.
أدار اللقاء الحكم أسامة حسن بمساعدة الحكمين عباس محمد عوض وعمار باعامر والحكم الرابع علي عبود ، وراقبها الكابتن علي محسن عوض .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب مراد نصر من فريق السد مقدمة من محلات اليزيدي.
يلعب اليوم فريقا الجيل الصاعد ونصر الضالع ضمن المجموعة الثانية.
حضر اللقاء الكابتن أحمد مهدي سالم عضو الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ، ورئيس نادي السد فاروق علي عبيد ، ورئيس نادي التعاون أحمد العبد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى