مدير البحث الجنائي يجتمع بمدراء البحث في مراكز شرطة عدن

> عدن «الأيام» خاص

> عقد مدير البحث الجنائي للعاصمة عدن العميد الركن صالح محمد قاسم القملي امس الاول اجتماعا بمدراء أقسام البحث الجنائي ومراكز الشرط بمديريات العاصمة عدن وبحضور نائب مدير أمن عدن العميد أبوبكر جبر ونائب مدير البحث الجنائي العقيد نبيل محسن.
واكد العميد الركن صالح القملي على اهمية دور ضباط البحث والتحريات في معركة تثبيت الأمن والاستقرار كونهم العمود الرئيسي الذي يرتكز عليه استقرار الأمن، مشيدا بما حققه ضباط البحث الجنائي خلال الفترة الماضية. وحث القملي مدراء البحث الجنائي في مركز الشرط ببذل المزيد من الجهد كما شدد على ضباط التحريات على عملية التأمين الأمني لكامل المربعات الأمنية في مديريات العاصمة عدن.
جانب من الحضور بالاجتماع
جانب من الحضور بالاجتماع

واشاد القملي بالجهد الكبير الذي يبذله اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن في تذليل الصعوبات التي تواجه عمل البحث الجنائي، وكذلك الدعم المستمر من قبل دول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات، وهو ما اسهم في تمكن البحث الجنائي من تحقيق إنجازات أمنية عديدة.
بدوره قال نائب مدير امن عدن العميد الركن أبوبكر جبر بأن ضباط البحث الجنائي هم النواة الأولى للامن اذا اتقنوا عملهم ارتقى العمل الأمني إلى مستويات افضل، وعلى ضابط البحث الجنائي اكتشاف الجريمة قبل وقوعها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى