الأكاديمي والباحث السـياسي الجنوبي د. حسين لقور بن عيدان لـ«الأيام»: وسائل إعلام اللواء الأحمر وحزب الإخوان تزور تغريدات باسمي

> جدة «الأيام» خاص

> قال الأكاديمي والباحث السياسي الجنوبي د.حسين لقور بن عيدان في تصريح خاص لصحيفة «الأيام» إنه ناله نصيب وافر من عمليات التزوير المفضوحة التي تمارسها "وسائل إعلام اللواء علي محسن الأحمر وحزب الإخوان المسلمين في اليمن".
وأوضح د. بن عيدان قائلا: "صحيفة (أخبار اليوم) الصادرة عن مؤسسة الشموع للصحافة والإعلام اليمنية والتي تطبع في عدن ويرأس تحريرها وناشرها سيف محمد أحمد الحاضري السنحاني نشرت بالبنط العريض: "قيادي في المجلس الانتقالي يقول: حزب الإصلاح يخترق الأمم المتحدة".
وعضوية الانتقالي شرف لا أدعيه، لكنني أحد جنوده المقاتلين بالكلمة بشراسة وعزم حتى وصوله بالقضية الجنوبية إلى غاياتها التي ننشدها كجنوبيين بتحقيق حلم قيام دولة الجنوب العربي الفيدرالية التي تتسع للكل والمنقطعة عن كل ماضي سيئ.
وموقع المصدر أونلاين التابع لحزب الإخوان اليمني نشر موضوعا مطولا عن تغريدة مزورة نسبها لي بأنني قلت فيها إن: حزب الإصلاح يخترق الأمم المتحدة وهذا الدليل".
وأضاف "هناك تغريدة ثانية هي الأخرى مزورة، فحوى تزويرها أنني أتهم الرئيس هادي بمعاداة أبناء يافع وردفان والضالع، وأنه يختلف مع أبناء لحج وعدن وله صراع قديم مع أبناء العوالق في شبوة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى