السلطة المحلية بتعز تناقش تفعيل الأداء الأمني والخدمي

> تعز «الأيام» خاص

> عقدت السلطة المحلية بتعز أمس اجتماعاً برئاسة المحافظ أمين أحمد محمود لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمكاتب الخدمية والأوضاع الأمنية في المحافظة.
واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة ترتيب الأوضاع الأمنية والعوائق التي تحول دون تكامل عمل المنظومة الأمنية وخصوصا الأمن العام وخطط انتشار أفراد الامن وتشكيل شرطة النجدة والأمن السياسي والقومي.
وناقش التنسيق مع اللجنة الأمنية العليا لما فيه سرعة تشكيل هذه الأجهزة وضرورة تعاون المحور العسكري في عملية تثبيت الأمن وفق خطط وتقارير مزمنة تعدها الجهات الأمنية والعسكرية.
وبحث مسألة رفع تقارير دورية عن الأوضاع العسكرية في مختلف محاور المواجهات مع مليشيات الحوثي وتكليف المحافظ للواء عبدالكريم الصبري وكيل الدفاع والأمن بسرعة إعداد تقارير شاملة في هذا المجال.
كما ناقش الاجتماع عدداً من القضايا المتعلقة بالخدمة المدنية والمتقاعدين ووقف تراخيص البناء حتى يستكمل تفعيل النيابات والمحاكم وترتيب الأوضاع داخل المكاتب وفق آلية الكفاءات العلمية بما يضمن أداء متميز لمؤسسات الدولة.
وتطرق إلى مناقشة تقرير الأوضاع الصحية واحتياجات المستشفيات الحكومية التي تفتقر لغرف عناية مركزة ومولدات وأبسط المستلزمات الطبية.
وأقر العديد من القرارات المتعلقة بمعالجة الإشكاليات التي تعرقل تطبيع الأوضاع في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى