مواطن في عدن يستغيث بوزير الصحة والإمارات لإنقاذ ابنه من الموت

> عدن «الأيام» خاص

> ناشدت أسرة الطفل أمير خالد محمد أحمد (10 سنوات) دولة الإمارات ووزارة الصحة اليمنية وقف معاناة طفلها من ثقب خماسي في القلب نوع (فالوت)، حيث إنه يصارع المرض إلى يومنا هذا، وهو طريح الفراش.
ودعت أسرة الطفل المريض إلى إنقاذ ولدهم من الموت المحقق بعد أن تدهورت حالته الصحية وأصبح عاجزا عن الحركة، ويخشون عليه الموت إذا لم يكن هناك أي استجابة عاجلة من قبل وزير الصحة د. ناصر باعوم، رغم أن العلاج في الخارج متاح على نفقة الوزارة للجرحى والمرضى.
وأشارت أسرة الطفل الى أن التقرير الطبي تم إحالته إلى مكتب وزارة الصحة بعدن منذ عام 2013م للنظر فيه وإصدار التوجيهات من قبل المدير العام إلا انه تم تجاهل ذلك.
ويقول والد الطفل خالد محمد، والذي يسكن في محافظة عدن بمنطقة الشيخ عثمان، بأن حالة طفله حرجة للغاية ولا تحتمل الانتظار أكثر، وأن ظروفهم المادية لا تسمح بنقله إلى الخارج ليتمكنوا من إنقاذ حياة طفلهم الذي يموت أمامهم يومياً ويعاني الآلام ولايقوى جسده الصغير على تحملها.
ودعا والد الطفل، خالد محمد أحمد، في ختام مناشدته كلا من دولة الإمارات ووزارة الصحة اليمنية للتدخل العاجل بنقل ابنه المريض إلى إحدى المستشفيات في خارج الوطن لتلقي العلاج.
كما عبر عن شكره لدولة الإمارات ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي على وقوفهم الإنساني والأخوي بجانب المواطنين الذين ليس لهم سوى الله عز وجل وهو المتكفل بالطفل أمير خالد بالشفاء العاجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى