خلال زيارته مطار عتق.. وزير النقل: نبذل جهوداً لاستئناف حركة المطارات والموانئ في المحافظات المحررة

> عتق «الأيام» خاص

> اطلع وزير النقل صالح أحمد الجبواني بمعية محافظ شبوة اللواء ركن علي راشد الحارثي، أمس، على أوضاع مطار عتق الدولي في إطار الجهود المبذولة من قبل الوزارة لاستعادة نشاط الموانئ الجوية والبحرية في المحافظات المحررة.
واطلعا الجبواني والحارثي خلال زيارتيهما للمطار، أمس، على أوضاع مبنى وصالة المطار، وغرفة الإرصاد الجوية، ومدرج المطار وما لحق به من أضرار إثر اجتياح مليشيا الحوثي الانقلابية لمدينة عتق في أبريل من العام 2015م.
وأوضح الجبواني بأن "وزارته والحكومة الشرعية لديهما توجه لاستئناف عمل مؤسسات وهيئات وزارة النقل وإعادة حركة المطارات والموانئ في المحافظات المحررة بالتنسيق مع الأشقاء في التحالف العربي والمملكة العربية السعودية".
فيما أشاد المحافظ الحارثي بـ"الخطوات الإيجابية التي بذلت من قِبل وزير النقل والحكومة الشرعية، والرامية لتشغيل المطارات والموانئ بشبوة"، مؤكدًا على "حرص قيادة المحافظة في توفير الإمكانات وتسخير الجهود أمام الوزير والحكومة لإعادة الحياة العامة في مؤسسات الدولة في المحافظة".
شارك في الزيارة كل من: مدير عام مطار عتق سالم حامد لملس، وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة، ومدير شرطة شبوة العميد عوض مسعود الدحبول، وقائد محور عتق واللواء 30 مشاة العميد عزيز ناصر سالم، وقائد النخبة بشبوة العميد محمد صالح القاحلي، ومدير عام مكتب النقل ناجي الصمي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، والشخصيات الاجتماعية والعسكرية، والأمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى