كهرباء عدن تنفذ حملة لتحصيل مديونية كبار المستهلكين

> عدن «الأيام» ماهر عثمان

> نفذت كهرباء عدن أمس الأول حملة تحصيل مديونية الكهرباء باستهداف كبار المستهلكين، وتبدأ من المنطقة الثالثة لتشمل جميع مناطق كهرباء العاصمة عدن.
وقال رئيس غرفة عمليات كهرباء عدن ومشرف الحملة هاني محمد هادي في تصريح لـ«الأيام»: "ان هذة الحملة تأتي امتثالا لتوجيهات مدير عام المؤسسة مجيب الشعبي ابتدأت من المنطقة الثالثة بإشراف مدير المنطقة م. توفيق هزاع والمدير التجاري خالد سالم عمر".
وأكد هاني هادي بأن "هدف الحملة هو تحصيل الإيرادات من المشتركين لشريحة كبارالمستهلكين، وقد بدأت باستهداف 60 مشتركا من فئة كبار المستهلكين ممتنعين عن السداد، وبلغت مديونيتهم 80 مليون ريال، بالإضافة الى مشتركين اخرين متهربين عن سداد ما عليهم من مبالغ، والمتلاعبون بالتيارالكهربائي".
وأضاف أن الحملة تركز على المشتركين المتهربين من شريحة كبار المستهلكين، حيت انطلقت من المنطقة الثالثة والتي تشمل مديريات المنصورة ومنطقة الدرين الصناعية، ومدينة الشعب، ومديرية البريقة".
وأشار إلى "أن عدد المستهدفين في هذه المناطق أكثر من 60 مشتركا عليهم مديونية بإجمالي 8073452 ريالا، وان الغرض من هذه الحملة تحصيل المديونية المتعثرة منذء أعوام طويلة، وتقليل الفاقد من خلال إزالة الربط العشوائي.
واكدا بأن هذة الحملة تعد الأولى من نوعها التي تقوم بتنفيذها مؤسسة كهرباء عدن، وستحقق نتائج جيدة ومثمرة، وهذا النوع من الحملات سيستمر على مستوى مناطق عدن الثلاث خلال الأيام القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى