عميد كلية المجتمع د. هشام محسن السقاف لــ«الأيام»: سنعلق الشارات الحمراء احتجاجا على ممارسات المدير المالي

> عدن «الأيام» خاص

> أوضح عميد كلية المجتمع بالعاصمة عدن د. هشام محسن السقاف بأن موظفي الكلية (إداريين وأكاديميين) سيعلقون الشارات الحمراء احتجاجًا على ممارسات المدير المالي بالكلية والمعرقلة لسير العملية الإدارية والأكاديمية فيها، بعد أن بلغت المراجعات معه ومع إدارة المالية بعدن لطريق مسدود.
وأكد السقاف في تصريحه لــ«الأيام» أن مدير المالية بعدن علي طه صالح سبق أن رفع تعقيبًا على مذكرة الكلية إلى نائب وزير المالية أبلغه فيها موافقته على نقله من الكلية، غير أنه عاد مؤخرًا ليقره على استحواذه بالحساب الجاري للكلية وتحويله إلى طائلة إدارة المالية، في الوقت الذي بالكاد تستطيع الكلية تسديد التزاماتها المالية تجاه العاملين فيها من هذا الحساب الأتي من الرسوم الدراسية ورسوم القبول والتسجيل باعتبارها جهة اعتبارية مستقلة شأنها في ذلك شأن جامعة عدن وسواها.
وأضاف السقاف “أن هذا العمل قد يتسبب بانهيار العملية الاكاديمية برمتها وهو الامر الذي نحمل تبعاته الاخ مدير المالية بعدن ونعتبر هذا التصريح رسالة نوجهها الى كل من نائب وزير التعليم الفني والمهني عبدربه غانم المحولي ونائب وزير المالية د. منصور البطاني والقائم باعمال محافظ عدن احمد سالم ربيع علي ود.رشاد شائع وكيل المحافظة، لان استهداف هذا الصرح العلمي الرائد في عدن لا يمكن تفسيره الا ضمن الاعمال التخريبية لعدن وصروحها الحضرية و الاكاديمية".
وأختتم السقاف تصريحه بأن "التصعيد سيأخذ طابعا سلميا من رفع الشارات الى ايقاف العمل كليا والاعتصام بالكلية حتى تتم الاستجابة لمطالب الموظفين بتغيير المدير المالي الحالي واعادة المبالغ المنهوبة واختيار مدير مالي نزيه توافق عليه الكلية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى