بطولة إسبانيا: ريال مدريد يثأر من ليجانيس وينفرد بالمركز الثالث

> مدريد «الأيام» أ ف ب

> إنفرد ريال مدريد حامل اللقب بالمركز الثالث ، وثأر من ليجانيس المتواضع الذي أخرجه من مسابقة الكأس ، بفوزه عليه في عقر داره 3-1 أمس الأربعاء ، في مباراة مؤجلة ، في الدوري الاسباني لكرة القدم منذ ديسمبر تاريخ مشاركة النادي الملكي في كأس العالم للأندية.
سجل للفائز لوكاس فاسكيز (11) والبرازيلي كاسيميرو (29) وسيرخيو راموس (90 من ركلة جزاء) ، وسجل لليجانيس أوناي بوستينسا (6).
ورفع الريال رصيده إلى 48 نقطة من 24 مباراة ، بفارق 14 نقطة ، عن غريمه برشلونه المتصدر ، و7 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد الثاني ، وتقدم على فالنسيا الرابع بفارق نقطتين.
وكان الريال يبحث عن استعادة كبريائه من الفريق الصغير الواقع في ضاحية العاصمة ، بعدما أخرجه من ربع نهائي الكأس ، ملحقاً به خسارة موجعة 2-1 في ملعب سانتياجو برنابيو.
وقد أراح زيدان نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو (33 عاماً) ، أفضل لاعب في العالم 5 مرات بالإضافة إلى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ، والظهير البرازيلي مارسيلو ، وغاب عنه لاعب الوسط المصاب الألماني توني كروس ، والكرواتي لوكا مودريتش.
ووجد ريال مدريد نفسه متأخراً في وقت مبكر ، بهدف أوناي بوستينسا برأسه بعد ركنية خلقت معمعة داخل منطقة الريال فشل في إبعادها الدفاع ، والحارس كيكو كاسيا (6).
وعادل لوكاس فاسكيز بسرعة منفرداً وسط المنطقة بتسديدة أرضية إلى يمين الحارس (11).
وبرغم تفوق ليجانيس في الاستحواذ سجل ريال مدريد هدف التقدم عبر لاعب وسطه الدفاعي البرازيلي كاسيميرو ، بعد جملة تمريرات بين الفرنسي كريم بنزيمه وفاسكيز (29).
وحصل الريال على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة ترجمها قائد دفاعه سيرخيو راموس هدفاً ثالثاً في الزاوية الأرضية اليسرى (90).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى