متـفرقـات أخـبـار مـحـليـة

> «الأيام» خاص

> *عدن:
استعرض المدير التنفيذي لصندوق نظافة وتحسين مدينة عدن المهندس قائد راشد أنعم في افتتاحية النشرة الإعلامية لشهر فبراير التي يصدرها الصندوق تحت اسم "النظافة والتحسين"، حال آليات وسيارات الخدمة وما آلت إليه جراء تعرضها للنهب والاختطاف والتخريب والتشليح، ولفت إلى أن "الصندوق يعمل بجهد بما تبقى من آليات قديمة متهالكة، وبقليل من آليات سبق شراؤها".
المهندس قائد راشد
المهندس قائد راشد

وقال: "ما يقلقنا اليوم هو أن تطول معاناتنا، لاسيما أن أعطال آلياتنا تتزايد ويشتد تقادمها وخروجها عن الجاهزية، كونها تتحمل أعباء غياب الآليات المفقودة وتهالك المتوافرة، وأيضًا أعباء تتزايد مع التوسع العمراني والازدياد السكاني في عدن بشكل ملحوظ".
*الحوطة:
دشن وكيل أول محافظة لحج صالح البكري، أمس، توزيع مواد النظافة للأطفال الدارسين بجمعية الصم والبكم المقدمة من منظمة "اليونسيف" بحوطة لحج.
وأكد البكري "اهتمام المحافظة بذوي الاحتياجات الخاصة والصم والبكم، وتقديم الدعم لهم، ومشاركتهم في مختلف المناسبات الخاصة بهم، وإيلائهم الرعاية الكاملة، وتذليل الصعوبات التي تواجه نشاط الجمعيات الخاصة بهم".
*الضالع:
استمع أمس وكيل أول محافظة الضالع فضل أحمد القردعي من مديرة مدرسة الشهيد "صالح قاسم" إلى المشاكل التي تعاني منها المدرسة، ومنها (البناﺀ العشوائي، والاحتياجات المطلوبة للمدرسة من نقص المعلمات، وعددهم 6 في عدد من التخصصات الدراسية، بالإضافة إلى ضرورة توفير حارس للمدرسة، وتوصيل المياه، ورفع السور، ونقص في الكراسي.
وكيل اول محافظة الضالع يتفقد سير العمل بمدرسة صالح قاسم لبنات  بالضالع
وكيل اول محافظة الضالع يتفقد سير العمل بمدرسة صالح قاسم لبنات بالضالع

ووعد القردعي بـ "رفع مطالب المدرسة إلى الصناديق الخيرية لتنفيذ المطالب".
*الغيظة:
أصدر قائد محور الغيظة، أمس الأول، قرارًا، قضى بتعيين العقيد كامل محمد زعبنوت قائدًا لحرس الحدود بمحافظة المهرة خلفًا للعميد علي سالم الحريزي، بناءً على تعليمات محافظ المهرة.
وأشار القرار الذي حمل مرجع (ق.م.غ/ أع/12/ 2018م) إلى ضرورة التنسيق مع قيادة التحالف العربي بمطار الغيظة بشأن صرف مرتبات قوات حرس الحدود بالمهرة التي بدأ صرفها أمس في معسكر "حات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى