اختتام حملة نظافة بمدارس الشيخ عثمان في عدن

> عدن «الأيام» رعد الريمي

> اختتمت صباح اليوم حملة نظافة بمدارس مديرية الشيخ عثمان نفذتها مبادرة "احنا قدها للتنمية الإنسانية" بالتعاون والتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن.
وأشار أمين عام المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان علي عبدالمجيد إلى أهمية اشراك منظمات المجتمع المدني في تحمل مسؤليات نظافة عدن إلى جانب نشاط قيادة وعمال صندوق النظافة الذين يبذلون جهودا استثنائية مضنية في سبيل الحفاظ على نظافة وجمال مدينة عدن.
وقال رئيس مبادرة "احنا قدها للتنمية الإنسانية" وائل محمد ثابت: ان حملة النظافة التي تم تدشينها خلال الأيام الماضية بمدارس مديرية الشيخ عثمان والتي أستمرت 4 أيام بواقع 4 مدارس باليوم ، تهدف لرفع المخلفات والقمامة من المدارس وإزالة اكوام القمامة التي تراكمت بكميات كبيرة في أحواش المدارس وذلك بغرض مكافحة الأمراض وانتشارها كالكوليرا والدفتيريا وغيرها والذي يعد القمامة موطنها التي تنتشي فيه.
وثمن عدد من مدراء المدارس بمديرية الشيخ عثمان الحملة والقائمين عليها وخاصة ان هذه المخلفات طال تراكمها منذ مطلع العام الدراسي 2017- 2018م معتبرين ان الحملة التي قامت بها مبادرة "احنا قدها للتنمية الإنسانية" من أنشط وأفضل الحملات كونها تلمست الجانب الصحي للتلاميذ والمساهمة في الصحة البيئية التعليمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى