محافظ لحج يفتتح مشاريع خدمية جديدة بدعم كويتي

> الحوطة «الأيام» عيدروس زكي

> دشن محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبدالله تُركي، ومعه رئيس وفد الجمعية الكويتية للإغاثة برئاسة م.جمال عبد الخالق النوري، أمس، افتتاح عدد من المشاريع الخدمية والحيوية الإنسانية الجديدة، في قطاعات المياه والبيئة والتعليم العالي والبحث العلمي والتربية والتعليم بمديريتي الحَوطَة وتُبَن بالمحافظة، بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة، وإشراف الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة وتنفيذ شبكة (استجابة) للأعمال الإنسانية والإغاثية.
وأشاد محافظ لحج، في تصريحه لـ«الأيام»، بالدعم السَّخِي الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة للشعب اليمني ولأبناء محافظة لحج خاصة في مجالات التنمية المجتمعية"، شاكراً للوفد الكويتي الزائر للمحافظة باسم أبنائها هذه العطاءات الكبرى التي لها بالغ الأثر في نفوسهم على مر التاريخ والأوان.

وتَطَلَّع محافظ لحج إلى مساندة الكويت المعهودة لأبناء مديريتي الحَوطَة وتُبَن بالمحافظة، ولا سِيَّمَا في مشاريع قطاع الكهرباء والطاقة الاستراتيجية المثمرة، في ظل دخول موسم فصل الصيف لهذا العام 2018 م، ومعاناتهم فيه من ارتفاع درجات الحرارة.
من جانبه أكد رئيس وفد الجمعية الكويتية للإغاثة م. جمال عبد الخالق النوري لـ«الأيام» أن "دعم دولة الكويت وصل إلى فئات المجتمع التي هي في حاجة شديدة إلى المساعدة بمحافظة لحج"، مشيرا إلى أن "العطاء الكويتي سيستمر للمحافظة حاضراً ومستقبلاً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى