الجمعية الكويتية للإغاثة تزور محافظة الضالع لتفقد المشاريع التي تنفذها

> الضالع «الأيام» علي الأسمر

> نفذت الجمعية الكويتية للإغاثة، أمس، زيارة ميدانية إلى محافظة الضالع، لبحث احتياجات المحافظة من الخدمات وتفقد سير المشاريع الكويتية التي تنفذها بالضالع.
وتفقد أعضاء الجمعية الكويتية بمعية المحافظ اللواء علي مقبل سير العمل بمشروعي مياه الضالع وترميم المنازل، واطلع وفد الجمعية على المشروع الحيوي ونقاط التجمع وأنابيب التوزيع، والمتمثلة بخزانات السوداء والجرباء على طريق استكمال ربط الشبكة وإعادة تأهيل التالف منها.
وقدم مهندسو مشروع المياه الإسعافي الممول من قبل الكويت شرحا توضيحيا عن سير العمل، وناقشت الجمعية الكويتية ملف إعادة ترميم المنازل لذوي الشهداء من أبناء المحافظة ومدى أهمية هذه المشاريع والحاجة إليها.
وأشاد محافظ الضالع بـ "زيارة الوفد الكويتي إلى المحافظة وعلى ما قدمته دولة الكويت لمحافظة الضالع من دعم ومساندة أخوية صادقة تتجسد معالمها في العديد من المشاريع التي نفذت في عموم مديريات المحافظة في مجالات الصحة والتربية والمياه، وفي مجال الإغاثات والمساعدات المختلفة منذ الماضي والحاضر كمسيرة طويلة من العلاقات الأخوية بين اليمن والكويت".

وعبر الوفد الكويتي عن سعادته على حفاوة الاستقبال، التي تعكس الروابط الأخوية بين الشعبين الكويتي واليمني.
وقال الوفد: "إن دولة الكويت ستظل، من خلال حملة الكويت، إلى جانبكم إلى جانب الشعب اليمني في مختلف المحافظات، ومنها الضالع"، مضيفا "إننا لا نبخل في تقديم ما نستطيع تقديمه لهذا الشعب، والذي يستحق أن نقف إلى جانبه، لما تعرض له من مؤامرات أثرت في واقع حياته ودمرت كل مكونات بنيته التحتية، وهذا يتطلب بذل الجهود حتى نستطيع أن نعيد الأوضاع إلى سابق عهدها كواجب أخوي صادق تقوم به الكويت تجاه اليمن".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى