قائد عسكري يدعو للمشاركة في حملة التضامن للإفراج عن وزير الدفاع

> عدن «الأيام» خاص

> دعا الرئيس الأسبق لأركان المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن صالح علي حسن القيادات العسكرية والنخب الوطنية والأوفياء إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات حملة التضامن، للإفراج عن وزير الدفاع الأسير اللواء الركن محمود الصبيحي.
وتدشن الحملة بعد ظهر اليوم في قرية عزافة بمسقط رأس الوزير الصبيحي.
وقال اللواء حسن، وهو من قادة الجيش البارزين وأحد أصدقاء ورفاق درب الأسير محمود الصبيحي: «سنشارك في هذاء اللقاء الكبير، وسنذهب إلى قرية عزافة بمديرية المضاربة ورأس العارة بالصبيحة، للمشاركة في الفعاليات، وهو أقل وفاء وعرفان لهذا القائد البطل الذي أفنى سنوات عمره مع وطنه، وضحى بكل ما يملك في الدفاع عنه، وعرف بشجاعته وإقدامه».
وأضاف «كان الصبيحي يتقدم صفوف جنوده في معارك الشرف والكرامة حتى يوم وقوعه في الأسر بيد مليشيات الغزو والعدوان الحوثية الانقلابية ورفاقه اللواء الركن فيصل رجب واللواء ناصر منصوو».
وشدد اللواء صالح علي حسن على «ضرورة تفاعل الجميع مع هذه الحملة للوصول إلى النجاح والهدف المنشود بتحرك المجتمع الدولي والإقليمي للضغط على المليشيات بالامتثال للقرار الأممي 2216 الذي تصدر في بنوده الإفراج عن وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي وجميع الأسرى والمعتقلين في سجون مليشيات الانقلاب الحوثية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى