في لقائه بقيادة مكتب الشباب والرياضة بلحج.. الحالمي يشدد على النزول الدوري لأندية المحافظة للتعرف على المشاكل والهموم

> الحوطة «الأيام» خاص

> شدد الأخ وضاح الحالمي وكيل محافظة لحج ، على أهمية النزول الدوري إلى جميع الأندية ، في المحافظة والذي يهدف إلى التعرف على أهم المشاكل والصعوبات ، التي تعيق الأندية عن ممارسة أنشطتها والتأكد من انتظام اجتماعات الهيئات الإدارية للأندية ، والاطلاع على كشوفات الجمعية العمومية ، لكل ناد ، والتعرف على الألعاب التي يمارسها الشباب.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي ترأسه وكيل محافظة لحج الأخ وضاح الحالمي يوم أمس بمكتبه بديوان المحافظة مع قيادة مكتب الشباب والرياضة ، لمناقشة الجدول المقترح لزيارة الأندية الرياضية ، في مختلف مديريات المحافظة ، بهدف التعرف على مشاكل وهموم الأندية.
وأشار الأخ الحالمي في اللقاء ، إلى أن إعداد الخطط من قبل الأندية للعام الحالي 2018م ، سيسمح للهيئات الإدارية في الأندية بمتابعة الإجراءآت المالية ، كي تتمكن من تنفيذ هذه الخطة ، وانتشال وضع النادي ، بكل ألعابه إلى مستويات أفضل مما عليه اليوم.
مؤكداً في حديثه أن على الاتحادات تحمل مسؤولياتها لتفعيل الألعاب الرياضية والابتعاد عن الأساليب القديمة التي عفا عليها الزمن ، والمتمثلة باعتماد قوائم للألعاب الرياضية في النادي ، دون أن يكون لها وجود ، على أرض الواقع ، بهدف الاستيلاء على المخصصات المالية لهذه الألعاب .. وعليه يجب التأكد من خلال النزول الميداني ، والرفع بكل الاحتياجات ، التي يتطلبها تفعيل هذه الأنشطة ، والابتعاد عن استخدام الكذب والتضليل لتحقيق أهداف غير مشروعة ، تصب في تدمير الحركة الرياضية برمتها وبجميع ألعابها في مختلف مديريات المحافظة.
حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأخ رائد صالح جعفر ، وعدد من رؤساء الإدارات والأقسام في مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى