إصابة 3 شبان بالرصاص إثر خلاف على دراجة

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

> أصيب، ظهر أمس، ثلاثة أشخاص من أبناء مدينة الممدارة في العاصمة عدن برصاص نتيجة خلاف على ملكية دراجة نارية.
وقال مسعفون إن "إصابة أحد الأشخاص خطيرة".
وقال شهود عيان إن "ملكية الدراجة النارية تعود لأحد أبناء حي عبدالقوي بالشيخ عثمان وقد سلمها لأحد أبناء الممدارة من أجل العمل عليها، ولكن مالك الدراجة النارية تفاجأ بأن الشاب الآخر قام ببيعها، ما أدى إلى قيام مالك الدراجة بالبحث عن الشاب في حارته لاسترجاع دراجته النارية".
وأضافوا لـ«الأيام» أن "أحد شباب الحارة، ويدعى وجدان سيف، تدخل وأقنع مالك الدراجة بإلزام الشاب الذي باع الدراجة باسترجاع دراجته أو قيمتها، إلا أن الشاب الذي تدخل لحل المشكلة لم يستطع إلزام الآخر، فقام بتسليم الشاب الذي أخذ الدراجة إلى قسم شرطة الممدارة، لفتح قضية قبل حوالي ثلاثة أيام، ومايزال محتجزا في قسم الشرطة".
وأكدوا أنه "حضر إلى الممدارة (ظهر أمس) مالك الدراجة وبرفقته مسلحون، والتقوا مع الشاب وجدان - الذي تدخل لحل الخلاف - لينشب خلاف آخر بينهم أدى إلى إطلاق الرصاص بطريقة عشوائية وسط الشارع، أصيب على إثره الشاب وجدان سيف برصاصة في العنق وسكنت بالرأس".
وأشار شهود العيان إلى أن "إصابة الشاب وجدان تعتبر خطيرة، بالإضافة لإصابة شخصين آخرين كانا بعيدين عن موقع الحدث، أحدهما أُصيب باليد والآخر بقدمه".
وأردفوا أن "الشخصين المصابين، وهما (جمال مقبل عبادي، ونجيب) من أبناء الممدارة، يرقدان في المستشفى، وتجرى لهما عمليات جراحية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى