محافظ الضالع يطالب الحكومة بالدعم الكافي وإعادة الإعمار

> الضالع «الأيام» خاص

> طالب محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي والحكومة بتقديم الدعم الكافي للمحافظة وإعادة الإعمار وتحسين الأوضاع الخدمية والمعيشية وترقيم أفراد المقاومة الشعبية الذين حرموا من حقوقهم رغم التوجيهات الرئاسية، إضافة إلى إعادة المبعدين قسريا وتسوية مرتباتهم وصرف مستحقاتهم.
وأكد محافظ الضالع في تصريح لـ«الأيام» أنه نفذ خلال الفترة الحالية عدة لقاءات مع عدد من المنظمات الدولية والإقليمية وفي مقدمتها برنامج الغذاء العالمي ومركز الملك سلمان والهلال الأحمر الإماراتي لبحث تقديم الدعم الإنساني والإغاثي لمحافظة الضالع التي تعتبر من أكثر المحافظات معاناة بسبب ما تعرضت له خلال الحرب وبعد الحرب وما تعانيه اليوم.
وأشار إلى أن ما يقدم للمحافظة من دعم إنساني لا يساوي شيئا أمام حجم المعاناة والكارثة الإنسانية التي حلت بها نتيجة الحرب، وبسبب تدهور العملة وانعدام المشتقات النفطية وارتفاع الأسعار وعدم توفر الخدمات.
ودعا المحافظ التجار إلى مراجعة ضمائرهم في ارتفاع الأسعار التي ضاعفت من معاناة المواطنين، محذرا المتلاعبين بالأسعار من التجار، المستغلين للأوضاع التي تمر بها البلاد بسبب عدم استقرار العملة، باتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضدهم.
ووجه مقبل المسؤولين في مكاتب المحافظة والأجهزة ذات العلاقة للقيام بواجبهم الرقابي وعمليات التفتيش وضبط المخالفين وفقا للقانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى