روضة المنارة تنظم احتفالا بمناسبة عيد الأم في عدن

> عدن «الأيام» فردوس العلمي

> نظمت روضة المنارة بمدينة كريتر في العاصمة عدن وبرعاية اتحاد نساء اليمن فرع عدن صباح أمس حفلا بمناسبة 21 مارس (عيد الأم).
وقالت الأمين العام لاتحاد نساء اليمن فرع عدن نادية حبشي في كلمة القتها بالحفل: اننا نهنئ كل امهات اليمن عامة وأمهات الشهداء خاصة، ونتمنى أن يكون الحميع يدا واحدة فيما بيننا، كوننا نعيش في مرحلة صعبة تحتم علينا ان يكون الأخ بجانب اخيه، لصد كل التحديات التي تواجهنا في عدن.
واستعرضت نادية حبشي في كلمتها الخدمات الاجتماعية والقانونية والاقتصادية والعون الصحي التي يقدمها اتحاد نساء اليمن عدن لكل النساء والأسر.
واشارت الى ان اتحاد نساء اليمن عضو في المجلس الاستشاري والاقتصادي والاجتماعية في الأمم المتحدة ويستمد شرعته من ذلك المكان.
ودعت كل منظمات المجتمع المدني للإسهام مع إتحاد نساء اليمن في نهضة التنمية في العاصمة عدن، ودعم كافة النساء دون استثناء.
وقالت: نحن في الاتحاد لدينا فريق قانوني يعمل على الدفاع عن المرأة في كافة القضايا التي تواجها، كما نسعي لإيجاد مصادر دخل للنساء الفقيرات من خلال القروض حتى تستطيع المرأة انتشال اسرتها من حالة الفقر.
بدورها عبرت لمياء جاسر مديرة روضة المنارة عن سعادتها لإقامة هذا الحفل الذي ينفذه اطفال الروضة بكل فئاتها.
كما حضر الحفل رئيسة اتحاد نساء اليمن عدن فاطمة مريس وأفراح عبدالواحد جابر مديرة عام إدارة تنمية المرأة بديوان محافظة عدن، وفالنتينا مهدي مديرة إدارة الحالات لمشروع مناهضة العنف وعدد من رؤساء المؤسسات والمنظمات المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى