محافظ الضالع يفتتح مبنى هيئة التأمينات والمعاشات

> الضالع «الأيام» ناصر الشعيبي

> افتتح، أمس الأول، محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، وعلي الهدار، رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات عدن، ووكيل فرع هيئة التأمينات والمعاشات بالضالع نافع أحمد، مبنى الهيئة الذي تعرض للدمار في الحرب الأخيرة من قبل المليشيات الحوثية أثناء الغزو لمحافظة الضالع. واطلع المحافظ ورئيس الهيئة على جاهزية المبنى.
وفي السياق نفسه ناقش محافظ الضالع، في اجتماعه بمبنى التأمينات عقب افتتاحه، إعادة تفعيل عمل المكتب ومعالجة القضايا المتراكمة في المحافظة المتعلقة بالمتقاعدين والمنقطعين والمتظلمين.
وخرج الاجتماع بالاتفاق على حل المشكلات والقضايا المتراكمة في المحافظة من خلال بذل الجهود ومضاعفتها في المكتب، لما من شأنه وضع الحلول المناسبة وإعطاء الحقوق لأصحابها، وفقا لقانون المعاشات الخاص بالمتقاعدين والمنقطعين والمتظلمين، ووفقا للتوجيهات والقرارات الصادرة بذات الشأن.
وأكد الهدار أنه "وبحسب توجيهات رئيس الجمهورية تم إعادة ترميم وتأهيل فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فرع الضالع، نتيجة آثار الحرب التي شنها الحوثيون، والمكتب يولي اهتماما بحل قضايا المتقاعدين في محافظة الضالع، وأنه مستعد لحل كافة القضايا والصعوبات أيا كان نوعها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى