فيما اليوم نصر بروم والصدارة يختتمان الدور التمهيدي.. شعب حضرموت يكتسح هلال فوة وينضم للمتأهلين للدور الثاني في بطولة التحرير

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان - وتصوير : محمد أحمد باحيدره

> إنضم فريق كرة القدم الأول لنادي شعب حضرموت الرياضي إلى الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني من بطولة كأس التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت الذي يرعاه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليه مكتب الشباب والرياضة بالساحل وينظمه اتحاد اللعبة .. وقد بلغ الفريق الشعباوي الدور الثاني وهو الفريق السابع في تعداد الفرق الثماني التي ستخوض منافسات المرحلة الثانية من دور الثمانية وذلك عقب فوزه الكبير والصريح على نظيره فريق هلال فوة بخمسة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس الجمعة على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في الجولة الأخيرة (الثالثة) للدور التمهيدي لأندية المجموعة الثالثة .. وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف وكان هذا الشوط شوطاً عقيماً أداء ونتيجة على عكس حال الشوط الثاني الذي كان الأفضل والتي سجلت فيه الخمسة الأهداف الشعباوية التي سجل منها ثلاثة أهداف (هاتريك) اللاعب الواعد (إبراهيم ياسر الهندي) نجل المدافع الشعباوي السابق ياسر إبراهيم فيما سجل الهدفين ماجد أحمد باسلوم وعبدالله بن غوث.
بالفوز يرفع شعب حضرموت رصيده إلى 7 نقاط ويتأهل إلى الدور الثاني وينتظر لقاء يوم غد بين نصر بروم 4 نقاط المتأهل مع الشعب للدور الثاني والصدارة الذي يخوض اللقاء تحصيل حاصل ، وسيتحدد بانتهاء اللقاء المركزين الأول والثاني في ترتيب المجموعة الثالثة بين الشعب والنصر ، إذ سيلتقي في الدور الثاني أول هذه المجموعة مع شبيبة الديس الشرقية ثاني المجموعة الأولى ، ويخوض ثاني المجموعة الثالثة مواجهة دور الثمانية، أمام أول المجموعة الأولى سمعون الشحر .. وقد أدار المباراة نايف سالم باوزير بمعاونة عادل فرج غييث وصلاح يسلم بن سعيدو والحكم الاحتياطي رشاد ربيع باعساس وراقب المباراة إداريا المشرف الفني باتحاد الكرة أنور سعدالله الرباكي وقيم الحكام فنياً سكرتير لجنة الحكام باتحاد الكرة بساحل حضرموت أحمد صالح بامهري، وتواجد من الطب الرياضي صلاح باسندوة.
النجم الدولي السابق قائد شعب حضرموت الكابتن علي عبود العمقي شارك في الشوط الثاني وقدم أداءً طيباً ومستوى رائعاً كعادته أبوخالد، وكان قد قوبل أثناء نزوله إلى أرضية الملعب بالتحايا والتصفيق الحار من قبل جماهير الملعب ومتابعي اللقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى