فوز الشعلة ووحدة عدن في دوري الفقيد الخوباني للناشئين بعدن

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> حقق فريقا الشعلة ووحدة عدن للناشئين أمس الفوز على الجلاء والميناء في بطولة الخوباني للناشئين التي ينظمها اتحاد كرة عدن بدعم من معهد مالي وإشراف مكتب الشباب والرياضة وبرعاية الأستاذ أحمد سالمين القائم بأعمال محافظ محافظة عدن.
فريق الشعلة استطاع الفوز على الجلاء بـ7 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت عصر أمس الجمعة على ملعب باحبيب التابع لنادي الشعلة بالبريقة، وقد تفوق الشعلة وظهر بصورة قوية محققاً الانتصار الثاني له، وقد سجل أهداف الشعلة السبعة كل من: محمد علي حسين 4 أهداف (سوبر هاتريك)، وعبدالرحمن اليزيدي (هدفين)، وهاني عارف قاسم.
أدار اللقاء خالد أمين وساعده أحمد الوحيشي وهاملي كليب وإيهاب باشراحيل رابعاً وراقبها أحمد الحسني .. وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة (محمد علي حسين) من فريق الشعلة ونال 3000 ريال مقدمة من معهد مالي ممثلة بمديه الأستاذ القدير أواب لقمان، سلمها له الكابتن محمد الداؤوي، الأمين العام السابق لنادي التلال، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة.
جانب أخر من تكريم أفضل لاعب بالمباراه
جانب أخر من تكريم أفضل لاعب بالمباراه

وفي المباراة الثانية، التي أقيمت في ملعب حامد الشيخ، التابع لنادي وحدة عدن، في نفس الوقت حقق فريق وحدة عدن الفوز على الميناء بـ 4 أهداف دون رد سجلها: عبدالرحمن عبدالصمد (هدفين)، وعمر بشير (هدفاً) ، ومحمد عمر (هدفاً) .. وقد أدار اللقاء جمال عبده وساعده علي الحسني وأنور صدقة وعلاء البدوي رابعاً وراقبها خلف اللبني .. وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة (محمد عبدالجبار) من فريق وحدة عدن ونال 3000 ريال مقدمة من معهد مالي.
هذا وتقام عصر اليوم السبت مباراتان .. الأولى تجمع شمسان والمنصورة على ملعب نادي شمسان ، والثانية التلال مع الجزيرة في ملعب الشعلة بالبريقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى