فوز الحجر على القماري في بطولة الشهداء بردفان

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي

> بلغ فريق الحجر الدور الثاني من بطولة الشهداء لكرة القدم بردفان 2018م، التي تنظم للفرق الشعبية بمديريات ردفان برعاية قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العقيد مختار النوبي والمقامة على ملعب الفقيد جابر بالحبيلين .. تأهل الحجر جاء من بوابة القماري الذي انهزم برباعية في اللقاء الذي جرى عصر أمس والذي انتهى شوطه الأول بهدف حجراوي عبر فاروق عبدالله وكادت النتيجة أن تتضاعف للحجر لولا ضياع الفرص ومصيدة التسلل.
وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب فاروف الهدف الثاني له ولفريقه بعدما تابع كرة مرتدة من حارس القماري عبدالرب طماطيس، ليتبعه زميله إبراهيم عبد سالم بهدف ثالث ثم اختتم اللاعب تمام النتيجة بهدف رابع وسط فرحة الجمهور الحجراوي الذي شجع فريقه منذ بداية المباراة بقيادة رئيس الرابطة محمد عواس ليبلغ الحجر الدور الثاني.. وقد أدار اللقاء ناصر الحفار ونجم الداعري ووليد علي وهايل بن كريعة حكماً رابعاً.
يلعب اليوم اتحاد الجنوب من حبيل جبر والسد الحالمي، وتختتم غداً مباريات الدور الأول بلقاء بين القشعة والمقاومة، وقد أشاد رئيس لجنة الحكام أحمد عقيل بمستوى التنظيم والروح الرياضية داخل الملعب وبدور أفراد الحزام الأمني في تأمين المباريات وبالمستوى التحكيمي كما ثمن كثيراً أداء الطبيب والمسعف يحيى علي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى