ناشئة مجد المدسم يكسبون الحبيلين في كأس الشهيد المهندس بالضالع

> الضالع «الأيام» رائد شايف

> إستضاف فريق مجد المدسم للناشئين بمديرية الحصين محافظة الضالع شقيقه نادي الحبيلين الرياضي في لقاء ودي على كأس الشهيد القائد المهندس عبدالله أحمد حسن الضالعي في إطار فعاليات الدوري الكروي الذي تشهده الضالع هذه الأيام .. وشهدت المباراة حضور نجل الشهيد المهندس الشاب محمد عبدالله إلى جانب رئيس نادي المجد الاستاذ عبدالناصر باعباد والشخصية الرياضية المعروفة الكابتن خليل العلوي صاحب اليد الطولى في إنجاح هذه الفعاليات الرياضية .. وكان اللقاء الكروي قد انتهى بفوز ناشئي المجد بنتيجة 3/4 وعقب الختام قام ضيوف اللقاء بتسليم كأس المباراة لفريق المجد الذي بدوره أهداه لأشقائه من فريق الحبيلين الذين ساهموا في إنجاح الفعالية، كما تم تكريمهم بشهادة تقديرية.
وقد كرم أيضاً رئيس نادي المجد عبدالناصر باعباد والشخصية الرياضية عبدالله ناجي الحميراء والكابتن الخلوق جهاد عبدالغني بدرع التميز والمثالية.
وفي سياق متصل تنطلق عصر اليوم الأحد منافسات دوري الشهيد المهندس بلقاء يجمع فريق الفقيد صالح قاسم مع فريق مجد المدسم فيما يلتقي الإثنين الضبيات مع القبه والثلاثاء الجليلة مع الكبار .. ويختتم هذا الدور الاربعاء القادم بلقاء فريقي الحود والقزعه.
وكانت اللجنة المنظمة للدوري عقدت اجتماعها أمس السبت بمندوبي الفرق المتأهله لمناقشة كل ما يتعلق بمنافسات هذا الدور لما من شأنه استمرار نجاح منافسات الدوري الذي ينظمه المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع ، وأسرة الشهيد بإشراف نادي الصمود الرياضي ويشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى