شمسان يهزم المنصورة والتلال يتخطى الجزيرة في دوري الخوباني للناشئين

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> إستطاع فريقا ناديي شمسان والتلال للناشئين، تحقيق الفوز عصر أمس، على كل من فريقي ناديي المنصورة والجزيرة في بطولة الخوباني للناشئين التي ينظمها اتحاد كرة عدن بدعم من معهد مالي وإشراف مكتب الشباب والرياضة وبرعاية الأستاذ أحمد سالمين القائم بأعمال محافظ محافظة عدن.
فريق ناشئة شمسان خطف فوزاً مستحقاً على فريق المنصورة أبزر المرشحين لنيل البطولة بهدف دون رد ، سجله (عبدالرحمن المشبق) في الدقائق الأخيرة من المباراة ، التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان بالمعلا.
أدار اللقاء الحكام : فراس أزهر ، نائل عوشان ، هاملي كليب ، وإيهاب باشراحيل رابعاً ، وراقبها خلف اللبني ، وقد تحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة (يونس صالح) من فريق المنصورة ونال 3000 ريال ، مقدمة من معهد مالي ممثلاً بمديره الأستاذ القدير أواب لقمان، سلمها له د. عادل خوباني.
جانب من تكريم أخر لافضل لاعب بالمباراة
جانب من تكريم أخر لافضل لاعب بالمباراة

* وعلى ملعب الفقيد باحبيب التابع لنادي الشعلة بالبريقة حقق فريق نادي التلال فوزاً سهلاً عصر أمس على فريق نادي الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ، سجلها كل من : نعمان جواد نعمان (هدفين) وعبد الرحمن أمجد .. وقد أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من : علاء البدوي ، علي الحسني ، أنور صدقة ، وخالد أمين رابعاً ، وراقبها أحمد الحسني.
وقد تحصل نعمان جواد على جائزة أفضل لاعب في المباراة وهو من فريق التلال ، ونال 3000 ريال مقدمة من معهد مالي.
الجدير بالذكر أن الجولة الثالثة من بطولة الفقيد معتوق خوباني للناشئين سوف تنطلق عصر الجمعة المقبلة 30 مارس ، حيث سيلتقي المنصورة ووحدة عدن ، وفي المباراة الثانية يلتقي النصر والجزيرة ، أما عصر السبت القادم فيلتقي التلال والشعلة ، وفي المباراة الثانية يلتقي الروضة وشمسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى