شركة النفط بعدن تدشن برنامجا تدريبيا في المهارات الذاتية والإدارية

> عدن «الأيام» عاد نعمان

> دشنت، أمس، الإدارة العامة لشركة النفط بالعاصمة عدن في مركز (نيوهورايزن) العالمي للتدريب والتأهيل، فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بـِ"المهارات الذاتية والإدارية" لـِ 12 من مدراء عموم دوائر وإدارات الإدارة العامة للشركة في عدن، ومدراء عموم فروعها في محافظات أخرى، برعاية المدير العام التنفيذي للشركة د. نجيب العوج، وبشراكة مع مراكز (نيوهورايزن)، والذي سيستمر أسبوعين.
وقال مدير مكتب مدير شركة النفط حسن الجنيد: "إن البرنامج التدريبي ضمن خطة تدريبية أعدتها إدارة التدريب في الشركة للعام الجاري، والهادفة إلى مواكبة التطور العلمي، ورفع كفاءة الموظفين العلمية والعملية، وتطوير مستوى الأداء الوظيفي"، مشيرًا إلى "برامج تدريبية أخرى تشمل موظفين من مختلف الإدارات، وأن الإدارة العامة تولي اهتمامًا بالكادر الوظيفي على الصعيدين الشخصي والمهني".
من جانبها أشارت رئيس قسم الكمبيوتر في المركز ميرفت البسيسي إلى أن "مراكز (نيوهورايزن) تتطلع إلى بناء الشراكات مع مؤسسات القطاعين العام والخاص، بما يلبي احتياجاتها، ويزيد من إنتاجها وفق معايير الجودة العالمية، وذلك بتدريب وتأهيل الموظفين، والمساهمة في تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم بما ينعكس على أدائهم"، منوهةً إلى "حرص المركز على توفير مقاعد إضافية مجانية كنوع من التشجيع والتحفيز".
ويتعرف المتدربون خلال التدريب على فنون الاتصال والتواصل، إدارة الوقت، صياغة وكتابة التقارير، التفاوض والاقناع وحل المشكلات، إدارة الاجتماعات، إدارة الذات وتحديد الأهداف، العرض والتقديم، إلى جانب أساسيات إدارة الأعمال، ويقوم بعملية التدريب متخصصا المهارات الإدارية وليد الحمري وأنسام عليوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى