الصقر يكسب الحصن في بطولة شهداء تحرير بيحان

> بيحان «الأيام» سالم حيدره

> تأهل فريق الصقر إلى الدور الثاني والحاسم لمنافسات بطولة شهداء تحرير بيحان لكرة القدم، التي ينظمها ناديا ريدان والثورة بمديرية بيحان محافظة شبوة بمشاركة 24 فريقا شعبيا من مختلف مناطق وقرى مديريتي بيحان وعين قسموا إلى 4 مجموعات، تلعب بنظام (الكل مع الكل) من دور واحد، ويصعد أول وثاني، كل مجموعة إلى الدور الثاني والحاسم .. وجاء تأهل فريق الصقر بعد فوزه على فريق الحصن بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نادي ريدان بمدينة العلياء.
كانت المباراة قوية بين الفريقين ولكن اللعب انحصر في وسط الملعب، وفي الدقيقة 20 ، تمكن فريق الصقر من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب توفيق جعير .. وجاء الرد من قبل لاعبي فريق الحصن سريعاً بعد تمريرة حسين البدوي للمهاجم طلال باحسن الذي وضعها في شباك فريق الصقر مدركاً التعادل لفريق الحصن وقبل نهاية الشوط تمكن الصقر من تسجيل الهدف الثاني عبر ماجد الغانمي الذي انتهى به الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني لم تكن هناك فرص للتهديف وكان الأداء رتيباً ومملاً، دون إضافة أي أهداف لينتهي بفوز الصقر بهدفين لهدف ليتأهل إلى الدور الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة.
أدار اللقاء الحكم ثابت القربعي بمساعدة جلال الصيصة ومحمد الوعل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى