محافظ أبين يزور لاعب الزمن الجميل (جمال ماطر)

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره

> في لفته إنسانية قام محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم صباح أمس الإثنين بزيارة لاعب فريق حسان في الزمن الجميل النجم جمال ماطر بمنزله الكائن في حارة الطميسي للإطمئنان عليه والذي يعاني من وعكة صحية ألمت به مؤخراً وأقعدته فراش المرض حيث يعاني من مرض خبيث أنهك قوامه ، وحوله إلى هيكل عظمي، وهو النجم الذي خدم فريق حسان والرياضة الأبينية واليمنية كمدافع كان يُشار إليه بالبنان.
وخلال الزيارة إستمع المحافظ إلى ما يعانيه اللاعب جمال ماطر ووجه بصرف مساعدة مالية من أجل نفقات علاجه .. مؤكداً أن السلطة المحلية ستهتم بنجوم الزمن الجميل وكل النجوم الذين خدموا الرياضة من خلال تقديم كافة الدعم لهم نظير ما قدموه في الملاعب الرياضية، ومنهم من خدموا حسان والكرة اليمنية.
من جانبه شكر اللاعب جمال ماطر المحافظ على هذه اللفته الكريمة المتمثلة بزيارته إلى منزل ، والتوجيه بمساعدته وهذا ليس بغريب على اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، الذي دائماً ما يقدم الدعم والرعاية للنجوم والمواهب ولجميع الرياضيين.
رافق الأخ المحافظ في زيارته هذه للاعب جمال ماطر الإخوة : مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور علي منصور حنشل، ومدير مكتب التربية والتعليم بزنجبار نادر أحمد فضل، والكابتن عمر البارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى