في ظل انفلات أمني تشهده المدينة.. زعيم عصابة تقطع وابتزاز يطلق النار على مواطن بتعز

> تعز «الأيام» خاص

> قام أحد الأشخاص في مدينة تعز يدعى «عبدالحليم الكهرباء» صباح أمس بمحاولة قتل المواطن «بسام قائد» وسط حي بير باشا في محافظة تعز.
وباشر المدعو «الكهرباء» بإطلاق النار برفقة عصابته على المجني عليه «بسام قائد» ما أدى إلى إصابته إصابات خطيرة نقل على إثرها الى مستشفى الثورة بتعز ولا تزال حالته حرجة».
وقال مصدر لـ«الأيام» «إن المدعو عبدالحليم الكهرباء وعصابته المسلحة تقطعوا للمجني عليه في وقت سابق ونهبوا دراجته النارية، بعد أن خطفوا أخاه الأصغر وقاموا بالاعتداء عليه».
وأضاف «إن المجني عليه تقدم بعدة شكاوى للجهات الأمنية يطالب بإنصافه من هذه العصابة التي اعتدت عليهم، ولكنه لم يجد تجاوبا أو إنصافا».
وأكد أن «المدعو الكهرباء متهم بعدة قضايا جنائية، وكان ألقي القبض عليه من قبل الشرطة العسكرية بعد اختطافه لأحد أفراد اللواء الخامس حرس رئاسي والاعتداء عليه، وسُجن، إلا أن توجيهات من قائد محور تعز اللواء خالد فاضل أمرت بإخراجه من سجن الشرطة».
وحسب المصدر، فإن المدعو عبدالحليم الكهرباء يمارس في إحدى النقاط الأمنية بشارع الثلاثين عمليات تقطع وابتزاز واعتداءات على المواطنين الذين يمرون من الطريق في ظل صمت أجهزة الجيش والأمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى