بديري والشهيد خالد إلى الدور الثاني من بطولة أحياء المكلا السكنية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> تأهل منتخب حي الشهيد خالد بالمكلا إلى الدور الثاني من بطولة منتخبات الأحياء السكنية لكرة القدم التي يرعاها محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة، ويقيمها اتحاد الرياضة للجميع، بالتنسيق مع إدارة اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا .. وقد بلغ منتخب حي الشهيد الدور الثاني بعد فوزه على حي جول مسحة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي التضامن بمنطقة 40 شقة .. وفي مباراة أخرى احتضنها ملعب فريق القلعة ببويش تأهل منتخب حي بديري باجعمان على حساب نظيره منتخب حي الحرشيات بالقرعة بعد التعادل الايجابي 1-1 في الوقت الأصلي والتعادل أيضا بركلات الترجيح 5- 5.
وتتواصل مباريات البطولة اليوم الأربعاء، بلقائين على ملعب التضامن، إذ يلتقي حي السلام بالمكلا مع حي الطلائع فوة .. كما يلتقي على ملعب نادي هلال فوة حي الشهيد عمر بازنبور وحي التعاون.
حضر مباراة الأمس المدير العام لمديرية المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن محمد عفيف العمودي ورئيس اللجنة التنسيقية فؤاد باعقيل ومسئول الأنشطة العامة للأحياء المجتمعية حسن محمد بامعلم وأنور سعد الله الرباكي المسئول الفني لاتحاد الكرة بساحل حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى