الجمعية الحضرمية بعدن تدشن مخيم العيون المجاني بالحبيلين

> عدن «الأيام» خاص

> تدشن، غداً، الجمعية الحضرمية الخيرية بعدن المخيم الطبي التاسع للعيون بمحافظة لحج مديرية ردفان مدينة الحبيلين بمستوصف الدكتور صالح التخصصي.
ويهدف المخيم الذي سيستمر حتى 3 أبريل القادم إلى إجراء الفحوصات للعيون والعمليات الجراحية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات لـ 200 مستفيد من أبناء المدينة.
وأوضح لـ«الأيام» رئيس الجمعية الحضرمية بمدينة عدن عوض باجرش أن "المخيم يعتبر التاسع في المجال الطبي الذي تقيمه الجمعية الخيرية الحضرمية بعدن، عقب أن حظيت المخيمات السابقة بالنجاح الملفت للنظر، والتي تم تدشينها بمحافظة حضرموت".
وأشار إلى أن "المخيم الطبي للعيون يعتبر الأول الذي تنظمه في الحبيلين، وذلك بفضل الله، ثم بفضل فاعلي الخير، والذي أجدها مناسبة لتقديم الشكر لهم والثناء على مساهماتهم وجهودهم في فعل الخير".
ونوه باجرش إلى أن "المخيم سيستقبل المواطنين، وعقب الفحوصات لهم سيجري المخيم العمليات اللازمة لـ 200 حالة ممن تستدعي حالتهم اجراء عمليات جراحية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات، فيما البقية سيخضعون لفحوصات العيون بشكل عام".
وختم رئيس الجمعية: "إن إقامة مثل هذه المخيمات المجانية الخيرية تنطلق من حرص الجمعية الحضرمية الخيرية بعدن على تقديم كل ما من شأنه أن ينفع أبناء المدينة التي يعاني معظمهم الفقر ولا يملكون تكاليف العلاج في المستشفيات الخاصة أو النزول إلى المدن".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى