الصندوق الاجتماعي ينفذ أعمال مسح ورصف أحياء بالضالع وجعار

> الضالع/ جعار«الأيام» طه منصر وماجد مهدي

> ينفذ الصندوق الاجتماعي للتنمية أعمال مسح ورصف لعدد من الطرق الفرعية في مدينة الضالع.
وقال م. ياسين حمادي الفقيه، منفذ المشروع: «بدأ العمل في طريق أحياء مدينة الضالع، وهي طريق (القشاع/ نشام) منذ ثلاثة أيام بطول 780 مترا، والعمل فيها مستمر، إضافة إلى شق وإصلاح شبكة المجاري الممتدة داخل الأحياء السكنية».
وأكد الفقيه أنهم «يواجهون عددا من المشاكل من بعض المواطنين أثناء العمل»، مطالبا الجهات المختصة والمواطنين بـ«التعاون مع فريق العمل حتى إنجاز الطرق الفرعية التي هي بحاجة إلى المسح والرصف».
وأفاد أن «هناك أعمال رصف أخرى ينفذها الصندوق الاجتماعي، مثل رصف أزقة المتحف ودار الحيد وبعض الممرات السكنية في المدينة».
وأشار إلى أنه «تم مسح طريق المدينة (العرشي) بطول 650 مترا مع رصف جزء منها»، مضيفا أن «الأهالي هناك قاموا بإيقاف العمل، حتى يتم إصلاح شبكة المجاري التي تهدد الأحياء السكنية، كونهم طالبوا السلطات بإصلاحها مسبقا ولم يجدوا أي تجاوب».
شارع جمال بمدينة جعار
شارع جمال بمدينة جعار

على صعيد متصل بدأت أمس أعمال مشروع رصف جوانب شارع جمال بمدينة جعار في محافظة أبين، وتوسعة الشارع بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية.
وأكد المقاول محمد عبدالله غرامة أن المشروع سيقوم برصف شارع جمال بالحجارة، وإعادة تأهيل الجولة لإظهار شارع جمال بمظهر جمالي، كما سيتم نقل الباعة المتجولين إلى داخل السوق المركزي، وهذا الوضع الطبيعي والذي ينبغي أن يكون، مشيرا الى أن تكلفة المشروع تقدر بحوالي 80 ألف دولار، بإشراف السلطة المحلية في خنفر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى