القزعة يقصي الحود ويبلغ المربع الذهبي لدوري الشهيد المهندس بالضالع

> الضالع «الأيام» رائد علي شايف

> تأهل فريق القزعة إلى المربع الذهبي لدوري الشهيد القائد المهندس عبدالله أحمد حسن الضالعي بعدما تمكن من تحقيق فوز مثير على شقيقه فريق الحود بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. وقد اتسمت المباراة بالإثارة والمتعة والقتال الشرس من الفريقين في واحدة من أجمل مباريات دور الثمانية ، حيث تقدم فريق الحود مبكراً بهدف نجمه جابر محمد علي ليجعل أجواء اللقاء أكثر سخونة وسط تبادل للهجمات من الفريقين قبل أن يمسك فريق القزعة بزمام المباراة ويقلب المعطيات تماماً بثلاثة أهداف متتالية ، حملت إمضاء أحمد الوحيشي ، ومحسن المطري وراضي المكلاني لينتهي الشوط الأول بتقدم القزعة 1/3.
الشوط الثاني عاد من خلاله الحود إلى أجواء المباراة وشكل هجومه بقيادة سليمان المحروقي خطورة بالغة على مرمى القزعه وسط استبسال شعيبي في خط الدفاع مع الاعتماد على المراتدات المتقن .. وتحصل الحود على ضربة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء تقدم لها النجم سليمان المحروقي الذي أرسل كرته بطريقة جميلة في سقف المرمى هدفاً ثانياً للحود زاد من غليان وتوتر المباراة ، في ظل كثافة الجماهير المحتشدة.
ومضت الدقائق الأخيرة سريعة وسط ضغط مستمر لفريق الحود وتكتل دفاعي للقزعة ليطلق الحكم عصام الحدي صافرة النهاية بتأهل القزعة إلى الدور قبل النهائي ضارباً بذلك موعداً مع فريق الضبيات عصر الأحد القادم فيما ستفتتح لقاءآت المربع الذهبي عصر السبت بلقاء يجمع فريقي الجليلة والمدسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى