صرف منحة البنك الدولي بجعار ودعوة المستفيدين بالضالع

> خنفر «الأيام» ماجد مهدي وغازي النقيب

> دشن مدير عام الرعاية الاجتماعية بمديرية خنفر عبدالفتاح أحمد الجحيني، أمس، صرف المرحلة الثانية من حالات الرعاية الاجتماعية من المنحة المقدمة من البنك الدولي لشريحة الأسر الفقيرة والأشد فقرا. وقد تكفلت منظمة اليونيسيف بصرف المنحة عبر ست شركات.
وقال الجحيني: "دشنا اليوم (أمس) صرف المرحلة الثانية من منحة البنك الدولي للأسر الفقيرة والمحتاجة الذين انتضروها فترة طويلة، وعملية الصرف تسير بانتظام إلى الآن، ولم تحدث أي إشكاليات أو صعوبات أثناء عملية الصرف"، مضيفا "إن الصرف يتم عبر فروع صرافة (العروي) في جعار، ومنطقة الحصن، وباتيس، لتسهيل عملية الصرف".
في سياق متصل قال رئيس لجنة صرف الإعانة بالضالع غسان الحريري لـ«الأيام» إن على الأخوة المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية الذين استلموا حوالتهم في المرحلة الأولى (شيك واحد فقط) عليهم التوجه إلى مقر الصراف (كاك بنك)، مصطحبين قسيمة الصرف للمرحلة الثانية والبطاقة التعريفية وكرت الرعاية الاجتماعية".
وأضاف: "أما بخصوص المستفيدين الذين لديهم قسميتا صرف (لم يستلموا في المرحلة الأولى) عليهم الانتظار حتى تأتي لجنة التحقيق (ايبكس)، والتي ستقوم بالتحقق واستبدال القسائم بقسيمة واحدة، ومن ثم الذهاب إلى مركز الصرف لاستلام مستحقاتهم للمرحلتين الأولى والثانية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى