إلى قيادة التحالف: جربوا الانتقالي الجنوبي وستنتصرون

> أمين محمد الشعيبي*

>
أمين الشعيبي
أمين الشعيبي
كم هو مؤلم أن تمر ثلاث سنوات منذ انطلاق عاصفة الحزم، وما زال الحوثيون يستهدفون المدن السعودية بصواريخ باليستية.. وفي نفس الوقت نسمع وزير خارجية السعودية يؤكد أنه لا حل في اليمن إلا الحل السياسي، وبالمثل يتحدث اللواء أحمد عسيري، نائب رئيس جهاز الاستخبارات السعودي والناطق الرسمي السابق لقوات التحالف العربي قائلاً: إنه يسعى لدفع الحوثيين للعودة إلى المفاوضات.
إننا نشعر بخيبة أمل دول التحالف من حكومة الشرعية الإخونجية اليمنية، التي أفشلت التحالف في كل الجوانب العسكرية والسياسية والإدارية في المناطق المحررة، ولم تحقق الحد الأدنى مما هو مطلوب منها أمام إسناد دول التحالف.
العالم أجمع ودول التحالف يعلمون أنها لا توجد أي انتصارات عسكرية لدول التحالف على الأرض، سوى ما حققته المقاومة الجنوبية في تحرير محافظات الجنوب أو في الساحل الغربي أو حتى في البقع الشمالية جنوب المملكة العربية السعودية، بينما فرضة نهم وصحن الجن في صرواح مأرب، والبعرارة في تعز تشهد على حقارة تلك القوات التي تدعي أنها تقاتل باسم الشرعية، مستنزفة سلاح وأموال التحالف العربي، وهي تتاجر مع الحوثيين عيني عينك دون حياء للإسناد العربي الذي قدم لها.
وبهذا الصدد فإنني أدعو دول التحالف إلى ترك النمط التقليدي البائد الذي يعشش في رؤوس مستشاريهم الموجه باتجاه الشرعية وقبائل الشمال المشهورة بخيانتها ونكثها للعهود منذ قديم الزمن.
وأقول لقيادة التحالف إن بوابة النصر من الجنوب وعبر المجلس الانتقالي الجنوبي، المفوض شعبياً من أبناء الجنوب والمقاومة الجنوبية المنتصرة الوحيدة على الأرض حتى اليوم.. فالغالبية العظمى من شعب الجنوب يريد لكم النصر والتمكين والقضاء التام على الوجود الإيراني بأي شكل أو صفة في جنوب الجزيرة العربية..
ولذلك فإنني وجهت لكم هذه الرسالة، وأدعوكم إلى أن تجربوا المجلس الانتقالي الجنوبي وقائده المغوار عيدروس الزبيدي، الذي يجمع عليه الشماليون قبل الجنوبيين بأنه القائد الذي إن وعد وفى، وإن قاد انتصر، وخلفه مقاومة جنوبية وحزام أمني ونخب مقاتلة، وشعب صادق الوعد مع من يتحالف معه.
جرِّبوا المجلس الانتقالي الجنوبي في إدارة المناطق المحررة، جرِّبوه في استلام جبهات مريس والراهدة ومكيراس وبيحان، أعطوه صلاحيات كاملة في توجيه وإدارة دفة الحرب بالجبهات المذكورة، لن تخسروا شيئا، بل ستحققون - في مدة قصيرة جداً- ما لم تحققوه في الثلاث السنوات العجاف التي جرعتْكم فيها الشرعية اليمنية المُر والإحباط واليأس من هزيمة مليشيات مجوسية حقيرة ومتخلفة تريد جلب إيران لتسيطر علينا جميعاً.
*المتحدث الرسمي للجالية الجنوبية في السعودية ودول الخليج العربي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى