غداً الأحد اختتام فعاليات عاصفة الحزم في مدرسة سيف بن ذي يزن بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> تختتم صباح غد الأحد الفعاليات الرياضية التي أقامتها مدرسة سيف بن ذي يزن بمديرية صيرة بعدن ،إحياء للذكرى الثالثة لانطلاقة عاصفة الحزم، وذلك برعاية إدارة التربية والتعليم بمديرية صيرة ، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وتحت شعار (الكويت في الخير .. غير) ، وبدعم منسق الحملة أبو اسماعيل إبراهيم بن عيسى.
وكانت الفعاليات قد بدأت الثلاثاء بإقامة دوري كرة القدم بين مراحل صفوف المدرسة ، ليتأهل طلاب السنة الثامنة مع فريق المدرسين إلى المباراة النهائية ، والتي فاز فيها الصف الثامن على المدرسين بـ(4-3).
وفي يوم الأربعاء أقيمت مسابقة ألعاب القوى في مسافة (100) متر ، وحقق فيها الطالب خالد عارف المركز الأول ، وفي (200) متر حقق الطالب مهند رشاد المركز الأول ، وفي (400) متر حقق الطالب يحي فتيني المركز الأول ، وفي (800) متر حقق الطالب أحمد علي حسن المركز الأول.
أما في سباق الدراجات الهوائية فقد أحرز الطالبان يوسف أمين وأحمد ناصر المراكز الأولى.
هذا وقد تقرر أن يقام الختام صباح يوم غد الأحد ، بإقامة مباراة استعراضية ستكون على كأس عاصفة الحزم بين مدرسي مدرسة سيف بن ذي يزن ومدرسي مدرسة البيحاني أو باحميش ، وسيتم بعد ذلك توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين بحضور مدير عام مديرية صيرة ، ومدير إدارة التربية بصيرة ، ومسئول النشاط في المديرية ، ومدير مدرسة سيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى