أُقيمت برعاية لصور وبدعم إماراتي.. هاتريك محمد طارق يتوج العلوم الإدارية ببطولة جامعة عدن

> عدن «الأيام» نجيب المحبوبي

> تُوجت كلية العلوم الإدارية ببطولة جامعة عدن لكرة القدم بعد الفوز على كلية الطب بثلاثة أهداف لهدف في مسك ختام البطولة التي احتضنها ملعب الفقيد العلواني، التابع لنادي شباب المنصورة، ليقلد فريق العلوم بذهب البطولة التي أقيمت برعاية الدكتور الخضر لصور رئيس جامعة عدن وبدعم من الهلال الأحمر الإماراتي .
وسط حضور جماهيري كبير إنطلق نهائي البطولة الجامعية عند الساعة الرابعة من عصر يوم أمس الأول الخميس حيث كان فريق كلية العلوم الإدارية مرصعاً بنجوم الأندية والمنتخبات، فأحرز الأفضلية في الملعب، فيما اكتفى (ملائكة الرحمة) لاعبو كلية الطب بالدفاع عن مرماهم من أي محاولة لهز شباكهم ، واستمروا ذلك ونجحوا في الدقيقة 33 من عمر النصف الأول من اللقاء بشن هجمة سريعة على مرمى العلوم، حيث استطاع النجم محمد نصر من هز شباك كلية العلوم بهدف السبق لفريقه، قالباً بذلك كل التوقعات في الملعب.
وفي النصف الثاني من اللقاء دخل الفريقان إلى المستطيل الأخضر بحماس وعزيمة، خاصة فريق العلوم الذي أراد التعديل وتحقيق الفوز ، فيما كان فريق كلية الطب يريد الحفاظ على النتيجة ، لكن الواعد محمد طارق لاعب العلوم الإدارية ونادي شمسان ومنتخب الشباب كان صاحب الكلمة الأقوى في اللقاء ففي الدقيقة السابعة من زمن الشوط الثاني عادل النتيجة لفريقه ، ليعود بعد ذلك لاعبو العلوم لضغطهم على مرمى الطب بينما واصل فريق كلية الطب الدفاع عن مرماهم بكل بسالة لكن محمد طارق عاد واخترق تلك الحصون قبل نهاية اللقاء بدقائق معدودة ليسجل هدف البطولة لفريقه ، ولم تكد تمضي سوى دقيقة واحدة حتى عزز النتيجة له ولفريقه بهدف ثالث (هاتريك)، لتنتهى المباراة بتتويج العلوم الإدارية ببطولة جامعة عدن.
أدار هذا النهائي الرائع الكباتن الحكام : فراس أزهر ، علي الحسني ، خالد أمين ، وإيهاب باشراحيل حكماً رابعاً، وأمين بلال مراقباً.
وفي الختام تم تتويج فريق كلية العلوم الإدارية بكأس البطولة والميداليات الذهبية ، فيما تم تكريم فريق كلية الطب بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية ، كما كُرم لاعب فريق كلية العلوم الإدارية ، الهداف (محمد طارق) بجائزة هداف البطولة ، فيما تم تكريم فريق كلية التربية عدن بكأس الفريق المثالي ، بالإضافة لتكريم إعلاميي البطولة ،وكل من كانت له بصمة في إنجاح البطولة ، كما تم تكريم حكام اللقاء النهائي.
- مديرة عام النشاطات بالجامعة الأستاذه صفية باحميد وأمين عام اتحاد كرة القدم بعدن أحمد الحسني والعديد ممن لا تسعفني ذاكرتي في ذكرهم كان لهم دور كبير ومؤثر في سير البطولة بنجاح إضافة لتواجدهم المستمر ومتابعاتهم اليومية للبطولة.
- فريق كلية العلوم الإدارية إستحق البطولة بكل جدارة، إذ أن جميع مبارياته التي لعبها كانت على مستوى مشرف، حيث تم هزيمة أقوى الفرق المشاركة على يديه، ليتمكن من خطف اللقب الذهبي بكل جدارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى