اللجنة الثقافية والاجتماعية بمكتب شباب الساحل تكرم الأستاذ عزيز الثعالبي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> كرمت اللجنة الثقافية والاجتماعية بمكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت الشخصية الرياضية المخضرمة عبد العزيز صالح بن ثعلب .. المعروف بـ(عزيز الثعالبي) نظير جهوده في إدارة الثقافة والاعلام في اللجنة التنفيذية، لفرع المجلس الأعلى للرياضة، بمحافظة حضرموت، خلال سبعينيات وثمانينيات القرن العشريني الماضي.
وقد أشاد المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي بالدور الذي اضطلع به الأستاذ عزيز الثعالبي في هذا المجال الثقافي والاعلامي المهم ووصفه بأنه كبير ومتميز ويستحق الاهتمام والتكريم .. مشيراً في الوقت ذاته إلى أن هذا التكريم يعد مقدمة لتكريم أكبر، تسعى إليه إدارة مكتب الوزارة متمنياً أن يتوافق هذا التكريم مع حدث إشهار المؤلف التوثيقي لرياضة حضرموت الذي أعده الأستاذ الثعالبي وسيتم إصداره قريباً.
وقال رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية لأندية ساحل حضرموت خالد أحمد القحوم أن هذا التكريم يمثل لمسة وفاء إيجابية، تقدمها اللجنة للأستاذ عزيز الثعالبي، الذي عمل بإخلاص منقطع النظير مؤكداً أهمية الاستئناس بالخبرات المتراكمة لهذه الشخصية المخضرمة.
من جانبه أعرب الأستاذ عزيز الثعالبي عن سعادته الغامرة، بهذا التكريم، مؤكداً أنه سوف يواصل جهوده في سبيل الارتقاء بالعمل الرياضي والثقافي والاجتماعي، وأنه سيقدم خلاصة خبراته المتراكمة، لكل الأطر الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى