وكيل المهرة يناقش قضايا كلية التربية وفتح كلية للعلوم التطبيقية

> الغيضة «الأيام» ناصر الساكت

> أكد وكيل محافظة المهرة الأول مختار محمد بن عويض على دعم التعليم العالي من خلال الإرتقاء بدور كلية التربية وتوسيع نشاطها ومخرجاتها وتشجيع الطلاب الجامعيين وتحفيزهم على مواصلة الدراسات العليا في إطار السعي الجاد من قبل السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ راجح سعيد باكريت لإنشاء جامعة المهرة .
وناقش بن عويض خلال لقائه امس مع عمادة كلية التربية بالمحافظة والمجلس الطلابي عدد من القضايا المتعلقة بنشاط الكلية والمجلس .
حيث بحث مع عميد الكلية د. سالم بافطوم سير العام الدراسي الجامعي الحالي والصعوبات ،وإمكانية فتح كلية العلوم التطبيقية وتوفير موازنة تشغيلية في ضوء الحاجة الماسة لإنشائها، وترميم الموقع والبحث عن طاقم عمل أكاديمي للكلية الجديدة .
كما ناقش اللقاء تشغيل الباصات الخاصة بكلية التربية المقدمة من الجانب السعودي بحسب توجيهات المحافظ الذي تكفل بالميزانية التشغيلية لها .
وأستمع الوكيل بن عويض إلى نشاط المجلس الطلابي واحتياجاته وخطط عمله لخدمة الطلاب وتوفيرمختلف الخدمات .
وقام الوكيل بتوفير خزانات مياه للسكن الطلابي ،ووعد بمتابعة موضوع باصات الكلية لنقل الطلاب ومعالجته مع العمادة تنفيذا لتوجيهات ،والعمل الجاد على توفير أجهزة حاسوب وترميم بعض من اقسام الكلية.
كما وجه بصرف مبلغ خاص لتسير نشاط المجلس التطوعي وتحفيز أعضائه لبذل المزيد من الجهد في سبيل تنفيذ الأهداف التي يسعى لتحقيقها المجلس الطلابي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى