تنفيذي أبين يناقش تقارير نشاط المكاتب الحكومية

> زنجبار «الأيام» خاص

> وقف المكتب التنفيذي بمحافظة ابين في اجتماعه أمس برئاسة المحافظ اللواء الركن ابو بكر حسين سالم وبحضور الامين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد، وقف امام تقارير ونشاطات فروع الوزارات والمؤسسات الحكومية خلال العام الماضي 2017م واتجاهات عملها وخططها للعام الحالي 2018م. واستعرضت التقارير ما تم تنفيذه على صعيد الواقع العملي في اطار الجهود التي تبذلها كافة القطاعات بغية الدفع بعجلة التنمية خطوات متقدمة إلى الأمام.
وفي الاجتماع أكد المحافظ على أهمية ان ترتقي جميع فروع الوزارات والمؤسسات والمرافق الحكومية بنشاطها وان تتجاوز كل الصعوبات مهما كانت وان تضع الخطط والبرامج العملية الفصلية والسنوية وان تؤسس لقاعدة بيانات علمية سليمة واحصائيات دقيقة تسهم في رسم مؤشرات عملها وبما يحقق الاهداف المرجوة في القطاعات الحيوية في الزراعة والاسماك والصناعة والاستثمار بكل فروعه، وبما يعود بالنفع على المسيرة التنموية وتجاوز كل الاثار التدميرية للحروب التي شهدتها المحافظة في السنوات الماضية.
وشدد المحافظة على ضرورة أن يكون مدراء العموم قدوة في الانضباط الوظيفي وفي رفع كفاءة جميع موظفيهم، وفي الحرص المتواصل على عملية التدريب والتأهيل لجميع الموظفين لرفع مهاراتهم العملية.
وخرج المكتب التنفيذي بعدد من المعالجات الهادفة لتحسين الأداء والارتقاء بمستوى جميع انشطة المكاتب والمؤسسات، منها فتح فروع للاجهزة التنفيذية في المديريات وتفعيل الموارد المالية وحصر كامل وشامل للقطاع الزراعي والسمكي والصناعي والتجاري وفتح مكتب لشركة النفط الوطنية في المحافظة.
ولاحقا كرم محافظ ابين مدير عام الخدمة المدنية حمدي سالم منصور، والذي انتقل إلى وظيفة عليا في الوزراة، وتعيين الكادرة النسائية والقانونية عيشة غالب مدير عام مكتب الخدمة والتأمينات بالمحافظة، في اطار حرص محافظ ابين على تشجيع الكادر النسائي في شغل الوظائف العليا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى