شعب حضرموت ونصر بروم إلى نصف نهائي بطولة التحرير

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> خطف الفريق الأول لكرة القدم لنادي شعب حضرموت الرياضي بطاقة التأهل الثانية إلى دور الاربعة في بطولة دوري التحرير لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت التي تقام برعاية محافظ المحافظة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وينظمه اتحاد اللعبة بساحل حضرموت ، جاء ذلك عقب الفوز الكبير والمستحق الذي حققه الفريق على منافسه شبيبة الديس الشرقية بنتيجة 4-1 في ثاني مباريات دور الثمانية التي جرت أحداثها عصر أمس الجمعة على ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا . وقد أنهى الشعب الشوط الأول متقدماً بهدف عبدالله سليمان العكبري .. وفي الشوط الثاني أضاف الشعب 3 أهداف (هاتريك) سجلها الواعد نايف باعيسى الذي أبهر الجميع ، فيما لم يستطع الشبيبة سوى تسجيل هدف شرفي .. وبذلك يبلغ الشعب الدور الثالث (دور الأربعة) حيث سينتظر الفائز من لقاء يوم غد الأحد بين التضامن ووحدة شحير.
- أدار المباراة باقتدار ونجاح أمين أحمد حمده بمعاونة من رشاد ربيع باعساس ومحمد أحمد علوان والحكم الاحتياطي عمر مرعي وراقبها إداريا رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة الكابتن محمد صالح بكران فيما قيم الحكام فنياً الكابتن صلاح يسلم بامحيسون.
وكانت مباريات دور الثمانية في البطولة قد انطلقت عصر أمس الأول الخميس بلقاء سمعون الشحر ونصر بروم حيث تمكن النصر من بلوغ دور الاربعة كأول فريق يصل لهذه المرحلة عقب الفوز بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لآخر في الوقت الاصلي.
وتتواصل اليوم السبت لليوم الثالث على التوالي على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا مباريات دور الثمانية بلقاء وحدة المكلا ونهضة الريدة من غيل بن يمين الذي يشارك للمرة الأولى بفريقه الأول ،بعد نيله الاعتراف الرسمي من وزارة الشباب والرياضة فيما يختتم هذا الدور بلقاء وحدة شحير والتضامن عصر غد الأحد.
تصوير : محمد أحمد باحيدرة

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى