في دوري الفقيد معتوق خوباني للناشئين بعدن.. النصر يهزم الجلاء والميناء والروضة يتعادلان

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

> إستطاع فريق ناشئي نصر دارسعد الفوز على نظيره فريق ناشئي الجلاء بهدف دون رد سجله اللاعب مصطفى خالد عوض في المباراة التي أقيمت عصر أمس الجمعة على ملعب الشهيد حامد التابع لنادي وحدة عدن ، وذلك ضمن بطولة الفقيد معتوق خوباني للناشئين التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بدعم من معهد مالي ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة ، ورعاية الأخ أحمد سالمين القائم بأعمال محافظ محافظة عدن .. وبهذا الفوز رفع فريق ناشئة نصر دارسعد رصيده إلى أربع نقاط ، لتبقى له مباراة واحدة أمام ناشئة نادي التلال والذي يملك 6 نقاط ، وبالتأكيد ستكون مباراة مثيرة بين الطرفين لخطف البطاقة الثانية عن المجموعة.
وقد تحصل اللاعب (معاذ خالد محمد) من فريق الجلاء على جائزة أحسن لاعب في المباراة والمقدرة بثلاثة آلاف ريال يمني مقدمة من (معهد مالي) ممثلاً بمديره القدير الأستاذ أواب لقمان وتسلمها من الكابتن عبدالكريم وقد قاد المباراة الدولي نائل عوشان ، وساعده الدولي فراس أزهر وأنور صدقة ، وإيهاب باشراحيل رابعاً ، وراقبها الكابتن خلف اللبني.
* وفي المباراة الأخرى التي جرت عصر أمس الجمعة ، وخاضها الميناء والروضة إنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وقد سجل للميناء اللاعب علي ياسر أحمد ، وللروضة مالك ميسري .. وقد تحصل اللاعب (علي ياسر) من فريق الميناء على جائزة أحسن لاعب في المباراة والمقدرة بثلاثة آلاف ريال يمني مقدمة من (معهد مالي) ممثلاً بمديره القدير الأستاذ أواب لقمان وتسلمها من الكابتن عادل هويدي نجم نادي الشرطة سابقاً.
اللاعب (علي ياسر) من فريق الميناء
اللاعب (علي ياسر) من فريق الميناء

وقد خرج الفريقان من ترتيب التنافس على بطاقات التأهل للدور الثاني ، بعد أن رفع فريق الميناء رصيده إلى نقطتين فقط ، والروضة إلى نقطة واحدة ، تاركين المنافسة لأندية شمسان (6 نقاط) ، ووحدة عدن (6 نقاط) ، والمنصورة (4 نقاط) .. وقد قاد المباراة علاء البدوي ، وخالد أمين وهاملي كليب ، وصالح حسن رابعاً ، وراقبها محمد ذيبان.
هذا وستكون مباراة اليوم السبت بين فريقي وحدة عدن وشمسان على ملعب نادي وحدة عدن بالشيخ عثمان ، وهي المباراة التي ستحدد المتأهلين للدور الثاني عن هذه المجموعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى