نهضة الريدة يدك مرمى وحدة المكلا بخماسية ويبلغ نصف نهائي كأس التحرير

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان : تصوير / محمد أحمد باحيدرة

> بلغ فريق كرة القدم الأول لنادي نهضة الريدة الرياضي دور نصف النهائي لبطولة كأس التحرير لأندية ساحل حضرموت وذلك بفوزه الكبير عصر أمس السبت على نظيره فريق وحدة المكلا في ثالث مباريات دور الثمانية (ربع النهائي) للمسابقة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.
واستطاع فريق نهضة الريدة الذي يشارك لأول مرة بالفريق الأول بعد نيله الاعتراف أواخر العام الماضي من تحويل خسارته بهدف إلى فوز كبير كان قوامه خماسية أغرقت شباك الفريق الوحداوي الذي كان قد بدأ مبكراً بالتسجيل في د.8 عبر لاعبه أصيل عبدربه الحوشبي ولم يدم تقدم الوحدة بهذا الهدف سوى سبع دقائق ليسجل مهاجم النهضة صالح عمر باطويح هدف التعادل الذي انتهت به أحداث الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني تغير حال المباراة رأساً على عقب بتسجيل النهضة أربعة أهداف مقابل هدف ثان للوحدة وجاءت النتيجة ترجمة مستحقة للأداء الجيد الذي ظهر به وفرضه الفريق الأزرق، منذ اللحظات الأولى لهذا الشوط .. وبالفوز الكبير بلغ نهضة الريدة نصف نهائي المسابقة (دور الأربعة) وسيخوض لقاءه في هذا الدور أمام نصر بروم ومن هذا اللقاء سيتحدد طرف النهائي الأول.
أدار المباراة الحكم الدولي أحمد سالم مسهور بمعاونة صلاح بن سعيدو وعبدالرقيب مولى الدويله واحتياطياً محمد أحمد بلعلا وراقب المباراة الكابتن سعيد بن سعيد باشعب وقيم الحكام فنياً الدولي صالح جوبان وتواجد من الطب الرياضي المسعف ماهر عبدالكريم الشيباني.
اليوم الأحد تختتم مباريات دور الثمانية بلقاء وحدة شحير والتضامن، والفائز منهما يتأهل لنصف النهائي ويلتقي شعب حضرموت الذي تأهل على حساب شبيبة الديس الشرقية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى