إنطلاق بطولة شهداء شركة المطاحن الكروية

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> إنطلقت عصر أمس السبت على ملعب الفقيد علي العلواني التابع لنادي المنصورة الرياضي بطولة شهداء الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال بعدن تحت شعار (محبتنا وإخلاصنا لشهدائنا) والتي نظمت من قبل الشركة خلال الفترة من 7 حتى 17 أبريل الجاري بمشاركة 6 فرق يمثلون أقسام الشركة ، حيث قسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى فرق الإنتاج والإدارة والميكانيك ، فيما تضم المجموعة الثانية فرق التخطيط والكهرباء والتعبئة ، ويصعد من كل مجموعة فريقان ، ويلعبوا في المرحلة الثانية بطريقة المقص ويصعد فريقان إلى نهائي البطولة، وتأتي البطولة في إطار اهتمام الشركة بالنشاط الرياضي لخلق أجواء رياضية تنافسية بين موظفي الشركة والوفاء لشهداء الشركة وقد تم تشكيل لجنة للإشراف على البطولة برئاسة رمسيس محمد صالح.
وقد افتتحت منافسات البطولة عصر أمس السبت بحضور الفرق المشاركة في وضع استعراضي ، ومن ثم أقيمت مباراتان الأولى جمعت فريقي الإنتاج والميكانيك عن المجموعة الأولى وانتهت بالتعادل السلبي ، وفي المباراة الثانية كان طرفاها التخطيط والكهرباء عن المجموعة الثانية وتمكن الأخير من الفوز بثلاثية نظيفة بواسطة رفيق الحكيمي هدفين وهدفاً من ضربة جزاء سجلها ماهر محمد .. ويلعب عصر يوم الاثنين القادم على ملعب العلواني فريقا الإدارة مع الميكانيك .. وفي المباراة الثانية التعبئة مع الكهرباء.
حضر افتتاح البطولة الأخ عادل العبادي مدير الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال بعدن وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالشركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى