فيما العوذلي يقدم ميداليته الدولية إهداء للوزير نايف البكري.. وزارة الشباب والرياضة تشيد بإنجاز البطل إبراهيم العوذلي في البطولة الدولية للتايكواندو

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> أشادت قيادة وزارة الشباب والرياضة بالمشاركة الرائعة لأبطال نادي الصمود الرياضي من محافظة الضالع خلال زيارة قائد فريق التايكواندو الذي قدم مشاركة مشرفة وحصد ميدالية برونزية ببطولة كأس النخبة الدولية التاسعة للتايكواندو في الاردن لديوان الوزارة بالعاصمة عدن حيث كان في استقباله الإخوة خالد صالح حسين وكيل قطاع الرياضة بالوزارة ووجدان الشعيبي مدير مكتب الوزير وفرحان المنتصر مدير عام إدارة الاعلام بالوزارة ومعين بكير مدير عام الشئون القانونية بالوزارة.
وكان أبطال نادي الصمود بالضالع قد شاركوا في منتصف الشهر الماضي في بطولة كأس النخبة الدولية التاسعة للتايكواندو والتي استضافتها دولة الأردن وحققوا العديد من الانتصارات المختلفة في البطولة الدولية والتي شهدت فوز البطل إبراهيم محمد العوذلي بالميدالية البرونزية في منافسات وزن 87 كجم لفئة الرجال بعد الفوز على البطل الأردني فارس عواد والتأهل إلى دور الاربعة الذي شهد خسارة إبراهيم العوذلي أمام البطل العراقي جاسم محمد والذي نال الميدالية الذهبية في البطولة .. إلى جانب فوز اللاعب مهند محسن أحمد بفئة الناشئين على اللاعب الفلسطيني علاء الجالودي ، وفوز بشار محمد أحمد على اللاعب الأردني توفيق الحسين .. وفي فئة الرجال فاز اللاعب عبدالخالق محمد المليشي في وزن 68 على البطل الفلسطيني إبراهيم المسلمي ، فيما بطلنا إبراهيم محمد العوذلي كان صاحب إنجاز الميدالية البرونزية.
وعبر الوكيل خالد صالح حسين خلال استقباله للبطل العوذلي في ديوان الوزارة عن فخر واعتزاز الوطن بما حققه في مقارعة أبرز أبطال لعبة التايكواندو برفقة زملائه اللاعبين في البطولة الدولية بالأردن .. وبدوره قدم قائد فريق التايكواندو ، جزيل الشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة، لدعمها أولى مشاركاتهم الخارجية مقدماً الميدالية التي نالها البطل العوذلي في البطولة هدية للأخ نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة والأخ خالد صالح حسين وكيل قطاع الرياضة بالوزارة .. متمنياً من قيادة الوزارة النظر في التقرير المقدم للجنة الفنية وتوفير الواقي الألكتروني وقانون التحكيم الجديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى