إكتمال عقد المتأهلين لنصف نهائي الدوري الكروي لمدارس لودر

> لودر «الأيام» عارف علوان

> أكمل فريقا مدرستي الشهيد العبيدي العين والسعيد أمصرة عقد المتأهلين لنصف نهائي بطولة كرة القدم لمدارس التعليم الأساسي التي ينظمها مكتب التربية بمديرية لودر محافظة أبين وتقام بدعم من الشيخ أحمد صالح العيسي بعد أن تجاوزا أمس الثلاثاء فريقي مدرستي محنف النجدة وأنور الدخلة على الترتيب في ختام مباريات دور الثمانية.
في المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب الرحمة تمكن فريق مدرسة العين بقيادة مدربه طلال العولقي من فرض هيبته وأسلوبه على فريق مدرسة النجدة وكسب المواجهة بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل تناوب على تسجيلها نجم اللقاء علي حيدرة الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك ) وفاروق عمير هدفاً.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب العين إبتسم الحظ لفريق مدرسة السعيد أمصرة بركلات الترجيح بفوزه على فريق مدرسة أنور الدخلة بنتيجة (3/4) بعد تعادلهما سلباً بدون أهداف.
هذا وقد حددت لجنة النشاط الرياضي برئاسة الكابتن أحمد الهبة سعيد جدول مقابلات دور الأربعة التي تنطلق اليوم الأربعاء بلقاء يجمع مدرستي الحاج الجوف والكيال في المباراة الأولى .. ويلعب العين والسعيد أمصرة في المبارة الثانية يوم الخميس .. والفائزان من هاتين المواجهتين سيلتقيان في النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى