الجمعة.. شمسان يغادر إلى حضرموت لمواجهة أنديتها

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> تغادر بعثة فريق نادي شمسان لكرة القدم صباح يوم بعد غد الجمعة إلى محافظة حضرموت في إطار برنامج إعداد الفريق الكروي الأول حسب خطة الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال نديم حزام (العمدة) ومساعدة النجم صالح الشهري ومدرب الحراس الكابتن حلمي محفوظ ومدير الكرة الكابتن وهبي فؤاد.
وفي تصريح خاص لصحيفة «الأيام» أوضح الكابتن أحمد العسيلي إداري الفريق الكروي الأول بأن كافة الترتيبات تسير بالشكل المطلوب لإنجاح رحلة الفريق الكروي الأول حسب رغبة الجهاز الفني الذي يريد إخراج اللاعبين من ملل التدريبات المتواصلة من خلال الرحلة إلى محافظة حضرموت التي أيضاً ستشهد إقامة عدد من المباريات الودية من خلال مقابلة عدد من أندية حضرموت أبرزها مواجهة بطل كأس حضرموت نادي الشعب (النوارس) يوم الثلاثاء القادم على ملعب الشهيد بارادم في المكلا وسوف تسبق مباراة الشعب مواجهة ودية ستقام يوم الأحد القادم أمام نادي تضامن المكلا على ملعب الشهيد بارادم.
وأضاف العسيلي قائلا : " الجهود الطيبة التي يبذلها الأخ (خالد بيزع) من أجل توفير متطلبات الفريق وجهازه الفني واللاعبين تستحق التقدير بمزيد من الجهد والالتزام تجاه الفانيلة البرتقالية والظهور بصورة مشرفة للنادي البرتقالي والعاصمة عدن في الرحلة الرياضية إلى حضرموت".
واختتم العسيلي حديثه مقدماً جزيل الشكر والتقدير لأبناء ورياضيي حضرموت لترحيبهم وتعاونهم الرائع في إنجاح تنسيق المباريات الودية في حضرموت في ظل انشغال أنديتها في بطولة كأس التحرير وأيضا إنشغال الملعب المعشب الوحيد في حضرموت (بارادم).
الجدير بالذكر أن النادي الشمساني كان قد خاض عدداً من المباريات الودية في العاصمة عدن، وتمكن من الفوز في جميعها وجاءت كالتالي : فاز بهدفين دون رد أمام التلال، وبهدف دون رد أمام الشعلة، وبخماسية مقابل هدف أمام فجر أبين، وبرباعية نظيفة أمام الحبيلين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى