فريق مدرسة الفقيد سعيد صالح بطلاً لمسابقة الدوري المدرسي

> حالمين «الأيام» وضاح الحالمي

> أُختتمت على ملعب الشهداء في حبيل الريدة عاصمة مديرية حالمين منافسات الدوري المدرسي الذي أقيم بين مدارس المديرية ، والذي نظمه مكتب التربية والتعليم ، بلقاء النهائي ، الذي جمع فريقي مدرستي الفقيد سعيد صالح والرباط وانتهت بفوز مدرسة سعيد صالح بثلاثة أهداف مقابل هدف.
المباراة حفلت بالتنافس الشريف بين الفريقين حيث سعى كل فريق إلى تسجيل هدف من أجل الفوز والتتويج ببطولة الدوري المدرسي لهذا العام ، ونجح فريق مدرسة الفقيد سعيد صالح في التسجيل أولاً عن طريق أنور أحمد في الشوط الأول .. وفي الشوط الثاني أضاف فريق مدرسة الفقيد سعيد صالح هدفين حملا توقيع أيمن أمين من ضربة جزاء وأنور أحمد الذي سجل الهدف الثاني له شخصياً والثالث لفريقه ، في حين جاء هدف فريق مدرسة الرباط الوحيد عن طريق مساعد عبده لينتهي اللقاء بفوز فريق مدرسة الفقيد سعيد صالح باللقب.
حضر اللقاء عدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية والرياضية في المديرية وجمهورغفير حرص على متابعة مهارات اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل كبير في كرة القدم ، وذلك بالنظر إلى ما يتمتعون به من مهارات أظهروها في المستطيل الترابي المتصحر حيث عزفت أقدامهم سيمفونية جميلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى