في صراع التأهل الى نصف نهائي دوري الفقيد معتوق خوباني للناشئين.. التلال يصارع النصر وطريق المنصورة ممهد لإزاحة الوحدة

> عدن «الأيام» محمد فتحي

> تختتم منافسات الدور الأول من دوري الفقيد معتوق خوباني للناشئين بعدن عصر غد الجمعة وبعد غد السبت لتسمية أصحاب التأهل بالبطاقة الثانية من دور المجموعات حيث كانت قد أسفرت المجموعة الأولى عن تأهل فريق ناشئي شمسان بالبطاقة الأولى بثلاثة انتصارات متتالية على وحدة عدن والمنصورة والروضة وتنتظره مباراة يوم غد الجمعة الأخيرة على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير بالمعلا أمام فريق الميناء كتحصيل حاصل بعد حسم التأهل الشمساني وفقدان الأمل الميناوي .. فيما ستكون المباراة الأخرى الذي ستقام غداً الجمعة لتسمية صاحب بطاقة التأهل الثانية لمرافقة شمسان لبلوغ نصف النهائي ، عندما يلتقي فريق ناشئي المنصورة الأقرب لخطف بطاقة التأهل الثانية بفريق ناشئي الروضة الذي ودع البطولة رسمياً .. فالمنصورة صاحب الأربع نقاط يحتاج للفوز في مباراة الغد في أرضه وبين جماهيره أمام الروضة متذيل الترتيب لبلوغ نصف النهائي والوصول إلى النقطة السابعة وفي حالة التعثر أمام الفريق الروضاوي سيكون التأهل من نصيب فريق وحدة عدن صاحب الست نقاط والمنتظر لهدية التأهل بخدمة روضاوية يراها الكثيرون صعبة.
وفي مباراتي بعد غد السبت ستكون مواجهة فريقي ناشئي التلال والنصر على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير بالمعلا الأبرز في ختام دور المجموعات لتسمية صاحب بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الثانية لمرافقة الأصفر الشعلاوي .. إذ يدخل الفريقان المباراة بإمكانية صناعة الفارق وتقرير المصير بأقدام لاعبيهم مع أفضلية لفريق ناشئي التلال صاحب الست نقاط والذي يحتاج إلى التعادل أو الفوز لحسم التأهل إلى نصف النهائي فيما أبناء نصر دار سعد أصحاب الأربع نقاط سيدخلون المباراة من أجل الفوز ولا غيره لبلوغ المربع الذهبي برفقة الكبار وإقصاء العميد التلالي من أولى الأدوار في بطولة ناشئي العاصمة عدن.
فيما المباراة الثانية التي ستجمع الجريحين (الجزيرة والجلاء) عصر السبت على ملعب الشهيد علي صالح باحبيب بالبريقة ستكون خارج الحسابات ومن أجل تحقيق الفوز الشرفي بعد مغادرتهماالبطولة رسمياً بشكل مبكر بنقطة يتيمة برصيد الجزيرة متفوقاً على الجلاء الذي احتل ذيل الترتيب دون نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى