تكريم أبطال بطولة جامعة أبين الشطرنجية الفردية

> زنجبار «الأيام» عارف علوان

> أقيم صباح أمس الأربعاء في قاعة جامعة أبين بمدينة زنجبار الحفل الختامي والتكريمي لبطولة الشطرنج الفردية للجامعة التي نظمها فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة بدعم من مدير سكرتارية مجلس النواب عبدالله سنان وبمشاركة 13 طالباً تنافسوا على إحراز البطولة التي اعتمدت بالنظام السويسري من خمس جولات.
وخلال الحفل الختامي والتكريمي ألقيت كلمتان من قبل رئيس جامعة أبين د . محمود الميسري، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة الكابتن أحمد صالح الراعي، أكدا فيها على أهمية هذه الأنشطة بين أوساط الطلاب والدور الكبير الذي تلعبه إلى جانب التحصيل العلمي الجامعي .. معبرين عن سعادتهما لمستويات المنافسات التي أظهرتها البطولة وأبرزت مواهب وقدرات طيبة في جانب الطلاب والذين سيشكلون رافداً جيداً للعبة الشطرنج .. مثمنين دعم الجهة الداعمة في إنجاح هذه البطولة ممثلة بالشخصية الاجتماعية والرياضية المعروفة عبدالله سنان .. وأثنوا على دور اتحاد الشطرنج واهتمامه بتفعيل نشاط اللعبة وإقامة العديد من البطولات لمختلف الفئات العمرية وسعيه الجاد في إعادة لعبة الشطرنج إلى الواجهة.
من جانبه أكد رئيس فرع اتحاد الشطرنج بأبين علاء باحكر أن الفرع سيهتم باللاعبين المميزين في هذه البطولة وسيعمل على تأهيلهم وتطوير مستوياتهم وإشراك بطل الجامعة في بطولة المحافظة الفردية التي ستنطلق مواجهاتها يوم الأحد القادم بقاعة مكتب التربية بمديرية زنجبار ، والتي ستقام برعاية ودعم محافظ المحافظة .. وعقب نهاية إلقاء الكلمات قام الضيوف بتكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات والجوائز العينية وهم : الأول (لقمان الحنشي) ، والثاني (ياسر صالح) ، والثالث (عماد الدين) .. كما جرى تكريم اللاعب المثالي (هاشم شيخ).
حضر حفل التكريم مدير الأندية والاتحادات عبد الرحمن الشاعري ورئيس دائرة النشاط الرياضي بمكتب الشباب وجدي مهدي .. وقد أدار البطولة تحكيمياً الإخوة : علي إبراهيم وعبدالله سفيان وياسر هيثم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى